البث المباشر

ايران... مسيرات حاشدة في ذكرى 'يوم البصيرة' وتجديد البيعة

الخميس 29 ديسمبر 2022 - 19:24 بتوقيت طهران
ايران... مسيرات حاشدة في ذكرى

أحيا الشعب الايراني ملحمة يوم 9 دي/ ديسمبر 2009) ويوم البصيرة وتجديد البيعة مع الولاية في طهران اليوم الخميس بحضور حشود غفيرة وعدد من المسؤولين الايرانيين.

ورفع المشاركون في المسيرة لافتات عديدة حملت شعارات ضد مثيري الفتنة في الداخل وحماتهم الاجانب وعلى رأسها الولايات المتحدة والكيان الاسرائيلي.

وفي هذا اليوم التاريخي والمصيري الذي شهد مشاركة مليونية جسدت تضامن ووحدة أبناء الشعب الايراني وتراص صفوفه واظهرت قوة النظام الاسلامي وارادة الشعب وأن الثورة الاسلامية ماضية على نهج مفجرها في ظل قيادتها لتحبط مؤامرات الاعداء واحدة تلو اخرى.

وفي مثل هذا اليوم اي 30 كانون الأول / ديسمبر عام 2009 خرج الشعب الايراني في مسيرات حاشدة في ارجاء البلاد تأييدا للموقف الحازم الذي اتخذه قائد الثورة الاسلامية ازاء احداث الشغب التي تلت الانتخابات الرئاسية في نفس العام وتنديدا بمثيري الشغب والخارجين عن القانون الذين تسببوا في الاحداث واثاروا الشغب ايضا في ذكرى يوم عاشوراء الذي يحييه الشعب الايراني المسلم ولم يراعوا حرمة هذا اليوم، حيث سمي اليوم 9 من دي بيوم البصيرة الذي برهن الشعب تلاحمه مع وقيادته ورسم الشعب خلاله ملحمة تاريخية شجاعة اجهضت مخططات الاعداء.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة