البث المباشر

الحرس الثوري: قدرات ايران أحبطت المؤامرات الاميركية

الخميس 29 ديسمبر 2022 - 18:35 بتوقيت طهران
الحرس الثوري: قدرات ايران أحبطت المؤامرات الاميركية

اكد العميد مجتبى فدا، قائد فيلق صاحب الزمان (عجل الله تعالى فرجه) بالحرس الثوري التابع لمحافظة اصفهان بأنه في يوم ما كان ثلثا الجيش الاميركي يتواجد في منطقتنا ولم يجرؤوا حينها على مواجهة الجمهورية الاسلامية الايرانية وها هم يفرون من المنطقة تاركين وراءهم معدات عسكرية بمليارات الدولارات.

جاء ذلك في كلمة للعميد مجتبى فدا في مدينة نجف اباد التابعة لمحافظة اصفهان، وأضاف: لقد كانت قدرات الجمهورية الاسلامية الايرانية المدعوم من الشعب هي التي أحبطت المؤامرات الأمريكية في المنطقة على مدى 43 عامًا الماضية.

واشار العميد فدا الى انه في وقت من الأوقات كان ثلثا الجيش الأمريكي يتمركز في المنطقة، قائلا: في ذلك الوقت لم يكن لديهم الجرأة على مواجهة النظام والثورة الإسلامية في إيران، والآن يفرون ويتركون وراءهم معدات عسكرية بمليارات الدولارات.

وقال قائد فيلق صاحب الزمان (عجل الله تعالى فرجه) بالحرس الثوري: أمريكا ترى بأن الجمهورية الإسلامية الايرانية هي أهم عدو لها وذلك لأن الجمهورية الإسلامية الإيرانية تستهدف الفكر الديمقراطي الليبرالي والثقافة الغربية.

وتابع: أمريكا كانت تظن أن بإمكانها إشغال إيران بخطة العمل الشاملة المشتركة (الاتفاق النووي)، بينما لم تبقِ الحكومة الحالية البلاد مرتهنة بالاتفاق النووي وطلبت من الولايات المتحدة ضمانًا لخطة العمل الشاملة المشتركة وأعلنت أن الشروط السابقة لا تزال قائمة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة