البث المباشر

جدول مباريات اليوم الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 .. انطلاق جولة الحسم

الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 - 08:03 بتوقيت طهران
جدول مباريات اليوم الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 .. انطلاق جولة الحسم

تتواصل المتعة والإثارة مع استمرار منافسات بطولة كأس العالم 2022، حيث تقام يوم الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 مجموعة من المباريات المرتقبة في اليوم العاشر من مونديال قطر.


تجمع مباريات يوم الثلاثاء 29 نوفمبر 2022م بين منتخبي الإكوادور والسنغال من المجموعة الأولى، ومنتخبي هولندا وقطر من المجموعة الأولى، ومنتخبي ويلز وإنجلترا من المجموعة الثانية، ومنتخبي إيران وأمريكا من المجموعة الثانية في ثالثة جولة في دور المجموعات، وسنعرض فيما يلي مواعيد مباريات كأس العالم يوم الاثنين 29 نوفمبر 2022م بالتَّفصيل:

مباراة الإكوادور والسنغال
تلقي الإكوادور والسنغال ضمن منافسات المجموعة الأولى في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية وقطر في أستاد خليفة الدولي. حيث تتطلع الإكوادور إلى حسم التأهل لمرحلة خروج المغلوب من كأس العالم بعد فوزها على قطر في الجولة الأولى وتعادلها مع هولندا في الجولة الثانية، بينما سجلت السنغال فوزًا واحدًا على قطر في الجولة الثانية بعد الخسارة أمام هولندا.

مباراة هولندا وقطر
ستنطلق مباراة هولندا وقطر بالتزامن مع مباراة الإكوادور والسنغال في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية وقطر في أستاد البيت. حيث ستحرص قطر على تجنب الهزيمة في الجولة الأخيرة قبل مغادرة البطولة، إذ لم يخسر أي بلد مضيف ثلاث مباريات في كأس العالم من قبل بينما تسعى هولندا التي تتصدر ترتيب المجموعة إلى حسم التأهل إلى دور الستة عشر.

مباراة ويلز وإنجلترا
تنطلق منافسة ويلز وإنجلترا ضمن منافسات المجموعة الثانية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وقطر في أستاد أحمد بن علي. حيث سيكون التعادل كافيًا لإنجلترا لضمان مكانها في دور الستة عشر، بينما تحتاج ويلز إلى الفوز بعد الخسارة المفاجئة أمام إيران في الجولة الثانية، وتعادلها مع الولايات المتحدة في المباراة الافتتاحية.

مباراة إيران وأمريكا
تنطلق مباراة إيران بالتزامن مع انطلاق مباراة ويلز وإنجلترا في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية وقطر في أستاد الثمامة حيث تحتاج إيران إلى التعادل فقط للتأهل إلى دور الستة عشر لأول مرة في تاريخها ما لم تهزم ويلز إنجلترا، بينما سيضمن لها الفوز التأهل مهما كانت النتيجة بين ويلز وإنجلترا.

 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة