البث المباشر

اذاعة طهران العربية تكرم العلماء الشباب الايرانيين في مجال النانو

الإثنين 28 نوفمبر 2022 - 12:27 بتوقيت طهران
اذاعة طهران العربية تكرم العلماء الشباب الايرانيين في مجال النانو

زار وفد الفضائيات والاذاعات الموجهة من مؤسسة اذاعة وتلفزيون الجمهورية الاسلامية الايرانية الاحد 27 نوفمبر 2022 مركز تطوير وتنمية تقنيات النانو التابع لرئاسة الجمهورية وضم هذا الوفد عددا من مدراء اذاعة طهران العربية والشبكة العربية والافريقية.

 

واطلع الزائرون عن كثب على ابداعات الشباب الايرانيين العلماء في مجال علم النانو واستمعوا لشروح علماء هذا المركز حول آخر الانجازات والابداعات التي حققوها في مجال هذه التقنية العصرية التي تعتبر إيران رابع أكبر دولة في التوصل اليها رغم الحظر الامريكي والغربي الجائر. كما تم خلال هذا اللقاء بحث مجالات وآفاق التعاون بين هذه المؤسسة والمراكز النظيرة في خارج البلاد وتشكيل معارض وتأسيس ورشات عمل مشتركة لا سيما في الدول العربية والاسلامية لتدريب وتأهيل الطاقات الانسانية الشبابية هناك وتبادل العلوم والتجارب.

وزار وفد الاذاعات والتلفزة الموجهة التابع لمؤسسة الاذاعة والتلفزيون في الجمهورية الاسلامية معرض صناعات النانو يضم آخر ما حققته الجمهورية الاسلامية من تصنيع بالاعتماد على هذه التقنية لا سيما في مجال صنع هياكل الطائرات والسيارات ومحركاتها واللوازم الكهربائية المتعددة والنسيج والمواد الانشائية والادوية.

وفي ختام الزيارة اهدت اذاعة طهران العربية لوحات تقديرية الى عدد من العلماء الشباب الايرانيين والعاملين في مركز تطوير وتنمية تقنيات النانو.

 

 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة