البث المباشر

سوريا تعلن استشهاد عدد من قواتها جراء القصف التركي

الأحد 20 نوفمبر 2022 - 17:00 بتوقيت طهران
سوريا تعلن استشهاد عدد من قواتها جراء القصف التركي

أعلن مصدر عسكري سوري ارتقاء عدد من العسكريين شهداء نتيجة الاعتداءات التركية على الأراضي السورية في ريف حلب الشمالي وريف الحسكة فجر هذا اليوم.

وأفاد مصدر عسكري لـ سانا أن “عدداً من العسكريين ارتقوا شهداء نتيجة الاعتداءات التركية على الأراضي السورية في ريف حلب الشمالي وريف الحسكة فجر هذا اليوم”.

استشهد عدد من العسكريين السوريين نتيجة هجوم القوات التركية على عدد من المناطق والنقاط العسكرية في ريفي حلب والحسكة، فجر اليوم الأحد.

وأفاد مصدر عسكري لـوكالة "سانا" السورية بأنّ "عدداً من العسكريين ارتقوا شهداء نتيجة الاعتداءات التركية على الأراضي السورية في ريف حلب الشمالي وريف الحسكة فجر هذا اليوم".

وذكرت الوكالة أنّ طيران الاحتلال التركي استهدف عدداً من المواقع جنوب غربي الدرباسية ومحيط المالكية وقرية تل حرمل شمال بلدة أبو راسين بالريف الشمالي، ما أدى إلى "ارتقاء شهداء وأضرار مادية كبيرة في المنازل".

وقالت وزارة الدفاع التركية، اليوم الأحد، إن 89 هدفاً، بما في ذلك ملاجئ ومستودعات ذخيرة، دُمرت في ضربات جوية على قواعد للمسلحين الكرد في شمال العراق وشمال سوريا.

وأضافت أنّ الضربات استهدفت قنديل وأسوس وهاكورك في العراق، وكوباني وتل رفعت والجزيرة وديرك في شمال سوريا، وتابعت أنّ "من يسمون بقادة التنظيم الإرهابي كانوا من بين الذين تم تحييدهم".

وتأتي هذه الهجمات بعد أيامٍ من اتّهام أنقرة حزب العمال الكردستاني بالوقوف خلف تفجير عبوة ناسفة في إسطنبول، بناءً على ما عدّته أوامر صدرت من منبج السورية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة