البث المباشر

مسؤول سوري يؤكد على يأس الاعداء في تحقيق اهدافهم

الإثنين 7 نوفمبر 2022 - 09:42 بتوقيت طهران
مسؤول سوري يؤكد على يأس الاعداء في تحقيق اهدافهم

قال وزير الإدارة المحلية والبيئة السوري حسين مخلوف إن التفجير الإرهابي في شيراز أكبر دليل على يأس أعداء محور المقاومة و فشلهم في تحقيق أهدافهم.

وقال وزير الإدارة المحلية والبيئة السوري إن أعداء محور المقاومة عندما يفشلون في تحقيق أهدافهم يلجأون إلى مثل هذه الأساليب الخسيسة والضعيفة وان هذا التفجير الإرهابي الذي شهدته مدينة شيراز وذهب ضحيته عشرات الشهداء والجرحى، أكبر دليل على يأس هؤلاء الذين يستهدفون محور المقاومة، محور الخير والشرف.

و أضاف قائلا، "إننا نقدم تعازينا باسم مجلس الوزراء في الجمهورية العربية السورية إلى الجمهورية الإسلامية الإيرانية الصديقة وإلى الشعب الإيراني الشقيق وإلى ذوي الشهداء والجرحى ونؤكد دائما وأبدا تضامننا ووقوفنا جنبا إلى جنب في كل قضايانا العادلة التي تجمعنا وما يجمعنا قديم وتاريخ من النضال والكفاح والتعاون المشترك والمثمر."

و شدد الوزير السوري أن التعاون بين إيران و سوريا يستمر ولن يكون الانتصار والغلبة إلا لدول الخير والحق والعدل على دول الشر والإرهاب.

و أوضح حسين مخلوف أن الإيرانيين أثبتوا أنهم شجاع وواقفون مع الحق وإلى جانب كل الشعوب و سينتصر الشعب الإيراني على كل الأعداء في العالم الذين يريدون أن يخدعوا جميع دول العالم .

في مساء الأربعاء الماضي ( 26 اكتوبر) هاجم ارهابي مسلح الزوار في مرقد السيد احمد بن موسى (شاهجراغ) (ع) في مدينة شيراز، مما أسفر عن استشهاد 13شخصاً بينهم عدة نساء وأطفال، وأصيب 30 اخرين.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة