البث المباشر

الاستخبارات العراقية تتمكن من القضاء على مفرزة إرهابية في نينوى

الأحد 6 نوفمبر 2022 - 09:28 بتوقيت طهران
الاستخبارات العراقية تتمكن من القضاء على مفرزة إرهابية في نينوى

أعلنت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية العراقية، السبت، مداهمة وكر لتنظيم داعش الإرهابي، وقتل ما يسمى "أمير قاطع بادوش" ومفرزته الإرهابية وتعثر على أحزمة ناسفة واسلحة في محافظة نينوى.

وذكر بيان للوكالة، أنه "بإشراف مباشر من قبل وزير الداخلية، وبجهد استخباري مميز، ووفقاً لمعلومات استخباراتية دقيقة، تمكنت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية، بالتعاون مع قيادة العمليات المشتركة وقوة من قيادة عمليات نينوى، من تحديد أحد الأوكار الإرهابية التابعة لما يسمى قاطع جبال بادوش ضمن محافظة نينوى، حيث تم تشكيل فريق عمل مختص من أبطال وكالة الاستخبارات ومداهمة الوكر وهو عبارة عن نفق بطول ١٥ متراً بعد أن تم إغلاق جميع منافذة الخمسة وأثناء المداهمة تم الاشتباك مع عناصر عصابات داعش المتواجدين داخل الوكر وقتل الإرهابي ما يسمى أمر قاطع بادوش ( ع. ح. ع) ومفرزته الإرهابية المكونة من عنصرين، كما عثرت على أحزمة ناسفة وأسلحة خفيفة".

وأشار البيان، إلى أن "العمل الاستخباري كانت له نتائج إيجابية عالية لملاحقة بقايا عصابات داعش الإرهابية وإن وكالة الاستخبارات عازمة على الاستمرار في نهجها لغاية تحقيق الأهداف المرسومة".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة