البث المباشر

اختيار حكم إيراني للتحكيم في المونديال للمرة الثالثة على التوالي

الإثنين 24 أكتوبر 2022 - 15:12 بتوقيت طهران
اختيار حكم إيراني للتحكيم في المونديال للمرة الثالثة على التوالي

أعرب الحكم الإيراني الدولي علي رضا فغاني عن سعادته باختياره لتحكيم مباريات بطولة كأس العالم 2022 وذلك للمرة الثالثة خلال مسيرته الاحترافية.

الحكم الإيراني الدولي علي رضا فغاني أعرب عن سعادته باختياره لإدارة مباريات بطولة كأس العالم للمرة الثالثة خلال مسيرته الاحترافية.

ولفت علي رضا فغاني في بيان صحفي نشره الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أمس الأحد، إلى أن "التواجد في هذا الحدث العالمي الكبير يمثل بالنسبة له حلما لطالما كان يراوده".

ويأتي تصريح الحكم الإيراني ضمن تقرير للاتحاد القاري سلط خلاله الضوء على حكام قارة آسيا الذين سيديرون مباريات بطولة كأس العالم 2022.

وشارك فغاني الذي يتواجد ضمن الحكام النخبة في قارة آسيا، للمرة الأولى في بطولة كأس العالم لنسخة العام 2014 في البرازيل كحكم مساعد. كما شارك في كأس العالم عام 2018 في النسخة التي استضافتها روسيا، من ضمنها مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وستشهد بطولة كأس العالم الأولى من نوعها في الشرق الأوسط مناسفات مثيرة حيث ستكون مسرحًا للاعبين والمدربين والحكام لتسجيل أرقاما قياسية.التي ستنطلق يوم 21 نوفمبر/تشرين الثاني 2022 في قطر.

وفيما يخص المنتخب الإيراني، تمكن منتخب إيران من بلوغ نهائيات كأس العالم 5 مرات سابقة وسيكون تواجده في البطولة هو السادس.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة