البث المباشر

إنطلاق مسابقة طلبة العلوم الدينية لحفظ القرآن وتلاوته في العراق

الجمعة 7 أكتوبر 2022 - 15:09 بتوقيت طهران
إنطلاق مسابقة طلبة العلوم الدينية لحفظ القرآن وتلاوته في العراق

انطلقت فعاليات النسحة الرابعة من مسابقة طلبة العلوم الدينية لحفظ القرآن وتلاوته في العراق صباح اليوم الجمعة 7 أكتوبر 2022 للميلاد في قاعة "سيدنا الحمزة بن عبد المطلب(ع)" في الصحن الكاظمي الشريف.

وعقدت اللجنة المنظمة لمسابقة طلبة العلوم الدينية لحفظ وتلاوة القرآن الكريم اجتماعها التحضيري في رحاب العتبة الكاظمية المقدسة برئاسة رئيس اللجنة التحكيمية الشيخ القارئ اياد الكعبي وحضور أعضاء اللجنة فضلاً عن القراء والحفظة المشاركين بالمسابقة التي انطلقت فعالياتها صباح اليوم الجمعة لمناقشة آلية عمل المسابقة.

وشهد الاجتماع توزيع النصوص القرآنية على المشاركين بالمسابقة وقراءة توصيات اللجنة المنظمة فضلاً عن شرح لوائح التحكيم من قبل اللجنة التحكيمية للمسابقة.

يذكر أن مسابقة طلبة العلوم الدينية لحفظ وتلاوة القرآن الكريم بنسختها الرابعة المؤهلة للمسابقات الدولية تقام بتنظيم المركز الوطني لعلوم القرآن التابع لديوان الوقف الشيعي بالتعاون مع العتبة الكاظمية المقدسة.

وتنعقد هذه المسابقة تحت شعار "تمثيل العراق شرف للجميع" بمشاركة جميع المتسابقين المرشحين من الحوزات العلمية وتستمر فعالياتها في قاعة سيدنا الحمزة بن عبد المطلب "عليه السلام" في الصحن الكاظمي الشريف.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة