البث المباشر

اللواء جعفري: الاعتماد على شبابنا في الحرب غير المعادلات لصالحنا

الأحد 3 فبراير 2019 - 16:35 بتوقيت طهران
اللواء جعفري: الاعتماد على شبابنا في الحرب غير المعادلات لصالحنا

اعلن القائد العام لحرس الثورة الاسلامية اللواء جعفري بان الاعتماد على الطاقات الشابة في الحرب غير المعادلات لصالح الجمهورية الاسلامية الايرانية.

واشار اللواء جعفري امام جمع من الاساتذة الشباب والتعبويين الجامعيين الاحد الى الدور التاريخي للامام الراحل في انتصار الثورة الاسلامية وقال، ان الامام الخميني الراحل (قدس) اكد ان ما يدفعنا للشموخ هو اعداد طاقات شابة مضحية ومؤمنة لعبت دورا في تحقيق الانتصارات خلال الحرب المفروضة واضاف اللواء جعفري، ان قائد الثورة بدوره أكد مرارا على تصريحات الامام هذه وقال، ان الفتح المبين سيكون حليفنا اذا ما تمكنا من اعداد طاقات شابه ومؤمنة وثورية.

ونوه الى دور الشباب المؤمن والثوري في تسوية مشاكل البلاد ومعضلاته الاجتماعية وضرورة زج الشبان الواعين ومن اصحاب المعنويات العالية في الساحة واشراكهم في حل المشاكل القائمة الواحدة تلو الاخرى.

وشدد على ان التجربة برهنت بان التهديدات العسكرية للجمهورية الاسلامية الايرانية تعطي دوما نتائج عكسية وقال، ان العدو قد دخل المجال الفكري واخذ يستهدف النظام الشعبي والاسلامي بتهديداته الناعمة ما يستدعي الشباب الواعي النهوض بدورهم والرد على هذه التهديدات الناعمة.

ولفت الى الحرب الاقتصادية والثقافية للاعداء مؤكدا ضرورة التركيز على تسوية مشاكل الشعب.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة