البث المباشر

اللواء باقري: الأمن المستقر اليوم يعود إلى تضحيات المدافعين عن أمن ونظام المجتمع

الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 - 14:30 بتوقيت طهران
اللواء باقري: الأمن المستقر اليوم يعود إلى تضحيات المدافعين عن أمن ونظام المجتمع

أشار رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية اللواء محمد باقري الى حلول يوم قيادة الأمن الداخلي، مؤكداً أن استقرار الأمن في ايران يعتمد على تضحيات المدافعين عن أمن ونظام المجتمع في الأجهزة والمؤسسات الأمنية والإستخبارية والعسكرية.

وقدم اللواء "باقري" في بيانه الذي أصدره اليوم الثلاثاء التهاني الى القائد العام لقوى الأمن الداخلي في البلاد العميد "حسين أشتري" منوها الى الجهاد الذي خاضته هذه القوات والملاحم البطولية التي سطرتها، وهنأ جميع منتسبي قوى الأمن الداخلي من قادة ومنتسبين سجلوا في ملفهم المواقف المشرفة والشجاعة.

واعتبر رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة، إرساء الأمن المستقر في إيران حالياً هو رهناً بالجهود القيمة والتضحيات الجسيمة التي يبذلها ويقدمها منتسبو قوى الأمن الداخلي.

وأكد أن كل منطقة من ايران العزيزة وكل مدينة وقرية يسجل أبناء الشعب الإيراني في القوات المذكورة المواقف المشرفة في الشجاعة والتضحيات لإرساء الأمن وتعزيز النظام في البلاد، ورأى أن الشعب الإيراني يقدر هذه التضحيات فيما تزرع تلك المواقف اليأس في نفوس الأعداء وتزيد من غيضهم تجاه الثورة الإسلامية والجمهورية الإسلامية.

واعتبر الحوادث الأخيرة بأنها نتيجة ثالوث شيطاني خططت لها كل من أميركا والكيان الصهيوني وأذنابهما الإقليميين ومن خارج المنطقة وكذلك بيادقهم المغرر بهم في الداخل، وأكد أن هذه الحوادث أثبتت أن قوى الأمن الداخلي قادرة، بذكائها وحكمتها وفكرها وكفاءتها النابعة من طبيعتها الشعبية، على صون الأمن والنظام والاستقرار الاجتماعي من الفتن وأعمال الشغب التي يقوم بها الأشرار والإرهابيون المسلحون الإنفصاليون وعملاء الاستكبار العالمي.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة