البث المباشر

قائد حرس الثورة: أميركا هرمة ومتآكلة وعاجزة ومهزومة

الإثنين 3 أكتوبر 2022 - 12:43 بتوقيت طهران
قائد حرس الثورة: أميركا هرمة ومتآكلة وعاجزة ومهزومة

أكد القائد العام لقوات حرس الثورة الإسلامية اللواء حسين سلامي أن "أميركا هرمة ومتآكلة وعاجزة ومهزومة وهي اليوم تحاول التعويض عن هزائمها، وقد بدأ كل الشياطين والاشرار في العالم حرباً سياسية وإعلامية ضدنا.

جاء ذلك في الكلمة التي ألقاها صباح اليوم الاحد في مركز وثائق وبحوث الدفاع في مرحلة الدفاع المقدس (الحرب التي فرضها صدام المقبور على ايران عام 1980-1988).

وخاطب هذا المسؤول العسكري الحاضرين قائلاً: إنكم ترون بوادر هجوم العدو للتعويض عن تلك الهزائم الصعبة. إنهم يريدون عدم السماح بوجود جغرافية مستقلة ذات سيادة وقوة ومنطق مخترق باسم الإسلام.

وأضاف القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية قائلاً: إن الأميركان يعتبرون نفوذنا الإقليمي سداً كبيراً في طريق سيطرتهم السياسية والأمنية والاقتصادية والثقافية في العالم الإسلامي الذي يعتبر أهم منطقة جغرافية في العالم.

واستطرد قائلاً: إن الأميركان يقولون لنا اقطعوا النفوذ الإيراني في المنطقة لأننا نريد أن نتواجد فيها ثم نحاصركم وبعد ذلك نتغلغل في داخل أراضيكم كي نملي عليكم مانريد، إلا أننا نقول لهم نحن نفهم كل الدروس سوى كتابة إملائكم.

وشدد على أن الأميركان يريدون خداع الشبان الإيرانيين وجرهم الى الشوارع وهذه هي السياسة الاخيرة للعدو، مؤكداً أن الشعب الايراني يعرف العدو جيداً من خلال اختباره حيث أن عدم معرفته يتسبب في هزيمة هذا الشعب عكس المعرفة التي تؤدي دائماً الى النصر.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة