البث المباشر

الدفاع الجوي الايراني يقلل من شأن التهديدات الصهيونية

الجمعة 9 سبتمبر 2022 - 18:45 بتوقيت طهران
الدفاع الجوي الايراني يقلل من شأن التهديدات الصهيونية

قال قائد قوات الدفاع الجوي للجيش الايراني العميد علي رضا صباحي فرد ان التخرصات الصهيونية في تهديد ايران هي مجرد "هراء" للاستهلاك الداخلي، مضيفا بأن الكيان الصهيوني لم ولن يرتكب مثل هذه الحماقة واذا اراد ارتكابها وتسريع زواله، فلينزل الساحة.

واكد العميد صباحي فرد في تصريحات متلفزة اليوم الجمعة ان هذا الكيان المحتل والمشؤوم مجبر على الادلاء بمثل هذه التصريحات لاقناع الراي العام الداخلي لكنه يعلم بنفسه انه لا مجال امامه للاستعراض في هذا العالم وهو كالطبل الفارغ.

وتابع " لا ينسى احد حربي 22 و33 يوما، لقد كان كيان الاحتلال هو من بدأ تلك الحربين وهو قادر فقط على استعراض القوة امام الشعوب المظلومة ومن هو أعزل والنساء والاطفال لكن نهاية تلك الحربين كانت مخجلة وشكلت فضيحة، لقد توسل الصهاينة بالآخرين لانهاء تلك الحربين والقيام بالوساطة، وان تخرصاتهم في تهديد ايراني هي مجرد هراء".

واشار قائد قوات الدفاع الجوي للجيش الايراني الى فشل منظومات الدفاع الصاروخي لدى كيان الاحتلال الصهيوني وقال "ان منظومة القبة الحديدية للصهاينة ايضا لا تستطيع اعتراض الصواريخ التي تطلق نحوهم وان شعبهم وكل العالم يعلمون بذلك".

وتابع العميد صباحي فرد ان قوات الدفاع الجوي الايرانية، هي قوات لا يمكن قياسها مع تخرصات هذا الكيان المشؤوم وان هذا الكيان لم ولن يرتكب مثل هذه الحماقة، لكنني اوجه انذارا جديا بانهم اذا ارادو ارتكاب مثل هذه الحماقة وتسريع زوال كيانهم الزائل، فلينزلوا الساحة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة