البث المباشر

منظمة التعبئة تؤكد بان ايران حاملة لواء الشعوب الإسلامية

الأربعاء 31 أغسطس 2022 - 08:07 بتوقيت طهران
منظمة التعبئة تؤكد بان ايران حاملة لواء الشعوب الإسلامية

اكد رئيس منظمة تعبئة المستضعفين العميد غلام رضا سليماني بان الشعب الايراني العظيم تمكن خلال الاعوام الاخيرة بتوجيه من قائد الثورة الاسلامية من العبور من منعطف تاريخي، وشدد على ان الغرب ونظام الهيمنة قد وصلا الى نهاية تاريخهما، معتبرا ان اكبر دليل على ذلك هو ان الغرب لا يمتلك خطابا تحرريا وجذابا للبشرية.

وقال العميد سليماني في كلمة له الثلاثاء خلال حفل اقيم في مدينة قزوين (شمال غرب طهران) احياء لذكرى استشهاد الرئيس الايراني الاسبق محمد علي رجائي ورئيس الوزراء الاسبق محمد جواد باهنر: ما نشهده اليوم هو أن أميركا المجرمة رغم أنها تمتلك 25٪ من اقتصاد العالم و50٪ من القوة العسكرية العالمية ليس لها أي تأثير في منطقة غرب آسيا.

واكد انه رغم أن أمريكا لديها قوة اقتصادية وعسكرية، إلا أن هذه القوة غير فاعلة وليس لها أي تأثير، وقال: كل معاهد الدراسات الاستراتيجية الأمريكية والغربية تؤكد أن أمريكا في طريقها للانهيار وهذه القضية من النجاحات الكبيرة للشعب الايراني.

واضاف رئيس منظمة تعبئة المستضعفين: في السنوات الأخيرة، استطاع الشعب الايراني العظيم تحييد أكبر تحالف أمني ودعائي واقتصادي وإعلامي وحتى عسكري ضدها، وان تمر عبر منعطف تاريخي بتوجيهات قائد الثورة.

واعتبر العميد سليماني جميع المكونات لبلدنا وشعبنا هي مكونات إيجابية، وان المكونات الاقتصادية والثقافية والسياسية والأمنية والعسكرية آخذة في ازدياد، وأضاف: في ظل ثقافة التضحية والاستشهاد استطاع شعبنا أن يخوض مسيرة تصاعدية في كل مقومات القوة وهو ماض في طريق الرقي والشموخ.

وقال: لقد وصل الغرب ونظام الهيمنة إلى نهاية تاريخهما، والسبب الأكبر لذلك هو أن الغرب ليس لديه خطاب تحرري وجذاب للإنسانية.

واكد بان الشعب الايراني اليوم يتحرك بروح الجهاد ويعتمد على التجارب التاريخية ويستخدم القدرات لتحقيق الرؤية الكبرى التي حددتها الخطوة الثانية للثورة (الاربعون عاما الثانية للثورة) وتابع: ان بلادنا صنعت في هذا الطريق الفخر للعالم الإسلامي وستكون حاملة لواء الشعوب الإسلامية وريادة العالم الإسلامي.

واعتبر الثقافة الجهادية بانها ذات ثقافة المقاومة وقال: المقاومة تتصدى للمشاكل وتذهب إلى الميدان لحل المشاكل والعيوب والاستجابة لاحتياجات المواطنين ذات الأولوية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة