البث المباشر

سرايا القدس تحذر من تغيير قواعد الاشتباك وتؤكد ان قادتنا خط احمر

الخميس 31 يناير 2019 - 12:11 بتوقيت طهران
سرايا القدس تحذر من تغيير قواعد الاشتباك وتؤكد ان قادتنا خط احمر

حذرت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين من تغيير قواعد الاشتباك مع الاحتلال الصهيوني، وتؤكد ان قادتنا خط احمر.

وقالت: إن "كلّ محاولات الاستفراد بالحركة وقيادتها ستبوء بالفشل، ونقول للعدو وقادته مجدداً لا تخطئوا التقدير فلن تكون المقاومة وقادتها وقوداً لمعركتكم الانتخابية".

وقالت السرايا في بيان لها إن "سرايا القدس مُنتبهة جيداً لمكر وتضليل العدو الذي يصنع المبررات لشن عدوان يستهدف قادة سرايا القدس وهذا السيناريو لن يمر ولن تكون دماء مجاهدي وقادة سرايا القدس إلا وبالاً على الاحتلال ومستوطنيه" حسبما افاد موقع فلسطين اليوم.

وحذرت سرايا القدس العدو بأنه في حال ارتكب أي حماقة بحق قيادة المقاومة وسرايا القدس فإن الرد سيكون قاسياً ونحن متأكدين من أن العدو قد خبرنا جيداً في الجولات السابقة، حسب البيان.

وأكدت أن التحريض الصهيوني بحق القائد المجاهد (بهاء أبو العطا) لن يُثنيه عن إكمال مشواره الجهادي بل سيزيده قوة وصلابة وعزيمة وإصرار في طريق المقاومة والجهاد.

وشددت السرايا على أن قيادة الجهاز العسكري منضبطة انضباطاً كاملاً وتعمل بقرار قيادة الحركة ممثلة بأمينها العام زياد النخالة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة