البث المباشر

وزير الدفاع: قادرون على تلبية احتياجات قواتنا المسلحة

الثلاثاء 23 أغسطس 2022 - 09:10 بتوقيت طهران
وزير الدفاع: قادرون على تلبية احتياجات قواتنا المسلحة

أكد وزير الدفاع في الجمهورية الاسلامية الايرانية، يوم الاثنين، ان وزارة الدفاع ومن خلال تنظيم الامور والتخطيط الصحيح، اصبحت اليوم قادرة على تلبية أغلب احتياجات القوات المسلحة في مختلف المجالات.

وفي حديثه خلال برنامج متلفز تم بثه ليل الاثنين، بمناسبة يوم الصناعات الدفاعية، قال العميد محمد رضا آشتياني: ان النجاحات التي تحققت في قطاع الصناعات الدفاعية، مدينة لجهود ومثابرات زملائي في وزارة الدفاع وهمتهم العالية. وبالطبع كل ذلك تحقق بلطف الله تعالى وبفضل إرشادات قائد الثورة المعظم ودعم الاركان العامة والحكومة الشعبية.

وأضاف: ان الاعداء ومنذ انتصار الثورة الاسلامية بدأوا بتنفيذ مختلف انواع المؤامرات والتهديدات ضد الثورة الاسلامية، وبلطف الله وهمة الشعب وصموده ومقاومته وتضحياته، باء الاعداء بالفشل. ولكنهم مازالوا يواصلون محاولاتهم المحمومة.

وتابع: ان القوات المسلحة للجمهورية الاسلامية الايرانية ووزارة الدفاع، تعاضدتا وخططتا من اجل ان تحظى البلاد باقتدار مناسب وتتمكن من الدفاع عن الذات، ومن خلال التنظيم والتخطيط اصبحت وزارة الدفاع قادرة اليوم على تلبية اغلب احتياجات القوات المسلحة في مختلف المجالات.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة