البث المباشر

تسريبات هامة عن هاتف شاومي القابل للطي

الثلاثاء 9 أغسطس 2022 - 22:22 بتوقيت طهران
تسريبات هامة عن هاتف شاومي القابل للطي

يأتي هاتف Xiaomi Mix Fold 2 في وقت أقرب مما كان متوقعا، وسيتم الكشف عنه في 11 أب بعد يوم واحد من الإعلان عن الأجهزة القابلة للطي من شركة Samsung الكورية الجنوبية.

ووفقا لما ذكره مسرب Ice Universe، فإطلاق الهاتف في هذا التوقيت يعد مفاجأة، كون شاومي تجهز وتعلن عن أجهزتها قبل أي عمليات إطلاق جديدة للهواتف وهو ما لم يحدث مع Xiaomi Mix Fold 2.

ربما لم يكن التاريخ مصادفة، ففي نفس يوم إطلاق هاتف Xiaomi Mix Fold 2 القابل للطي، سيقدم الرئيس التنفيذي لشركة شاومي Lei Jun محاضرته السنوية الثالثة.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة: "أريد أن أتحدث عن شيء مختلف، يواجه الجميع انتكاسات وإخفاقات في عملية النمو، وكيف خرجت من الحضيض في الحياة، وما هي رؤى الحياة التي اكتسبتها".

وكشفت التسريبات أن شاشة الهاتف Xiaomi Mix Fold 2 تبلغ دقتها 1080 × 2520 بيكسل، مما يؤكد الشائعات التي تقول إن نسبة العرض إلى الارتفاع 21: 9 لشاشة غطاء الهاتف. وكان عرض الغلاف على هاتف Mi Mix Fold الأصلي بنسبة 27: 9، وفقا لموقع "gsmarena".

ولشاشة هاتف  Mi Mix Fold معدل تحديث يبلغ 90 هرتز، بينما سترتفع الشاشة الجديدة إلى 120 هرتز، وفقًا للشائعات، ويعني هذا أن الشاشة الداخلية ستحتوي على نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 10.3: 9 (بدلاً من 4: 3 كما في سابقتها).

وسيتم تشغيل Xiaomi Mix Fold 2 بواسطة معالج من النوع Snapdragon 8+ Gen 1 مع 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وتخزين 512 جيجابايت أو 1 تيرابايت.

سيدعم الهاتف الشحن السريع بقدرة 56 واط (مثل الأصلي)، وقد لا يكون الهاتف الجديد الوحيد الذي ستعلن عنه شاومي يوم الخميس حيث كانت هناك تسريبات عن هاتف Xiaomi K50S Pro أيضًا، وهو أول هاتف Xiaomi بكاميرا 200 ميجابيكسل.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة