البث المباشر

عبد اللهيان: النصر النهائي للمقاومة والفلسطينيين في غزة

السبت 6 أغسطس 2022 - 21:13 بتوقيت طهران
عبد اللهيان: النصر النهائي للمقاومة والفلسطينيين في غزة

أدان وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان، بشدة اعتداءات الكيان الصهيوني على أهالي غزة وقال: لا شك في أن النصر النهائي سيكون للمقاومة والفلسطينيين الصامدين في غزة.

وعقب العدوان العسكري للاحتلال الصهيوني على غزة، أدان وزير الخارجية الايراني بشدة اعتداءات الكيان الصهيوني على أهالي غزة خلال اتصال هاتفي مع الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين زياد النخالة.

كما ثمن عبد اللهيان، تضحيات الشهداء الفلسطينيين وشهداء الاعتداءات الوحشية الأخيرة للصهاينة على قطاع غزة، وقال، إن "تل أبيب" تحاول التغطية على أزماتها المتعددة في الأراضي المحتلة من خلال الاستمرار في خلق الأزمات.

بدوره شرح الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، في هذا الاتصال الهاتفي، آخر المستجدات معرباً عن تقديره لدعم شعب وحكومة الجمهورية الإسلامية لفلسطين.

وأضاف النخالة أن الكيان الصهيوني اليوم في أضعف حالاته، والمقاومون يدعمون بكرامة وقوة سكان قطاع غزة وفلسطين وتحرير القدس الشريف.

وأضاف الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي: لقد واجهنا الكيان الصهيوني بالتوكل على الله وقوة المقاومة الفلسطينية وسنحقق تطوراً مهماً في مسار هذه المواجهة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة