البث المباشر

رئيس وزراء اليمن: دول العدوان لا تعرف إلا لغة القوة

الإثنين 1 أغسطس 2022 - 09:58 بتوقيت طهران
رئيس وزراء اليمن: دول العدوان لا تعرف إلا لغة القوة

اكد رئيس وزراء اليمن عبدالعزيز بن حبتور "أن دول العدوان لا يعرفون إلا لغة القوة ولغة الرجولة ولغة الشباب ولذلك طلبوا الهدنة وسعوا خلفها".

وجاء ذلك في كلمة القاها عبدالعزيز بن جبتور خلال حفل تخرج "قاتلوهم يعذبهم الله بأيديكم" الذي اقامته المنطقة العسكرية المركزية برعاية قائد المنطقة اللواء عبدالخالق الحوثي.

واكد بن حبتور "أن دول العدوان لا يعرفون إلا لغة القوة ولغة الرجولة ولغة الشباب ولذلك طلبوا الهدنة وسعوا خلفها" في إشارة منه إلى الخسائر الكبيرة التي منيت بها دول العدوان خلال سنوات العدوان الثمان.

واضاف: إنه ورغم الإمكانات الكبيرة التي يمتلكها العدو إلا أن أبطال الجيش واللجان استطاعوا إرغامه على الخضوع وتحقيق التوازن والانتصار، مؤكدا أن الشعب اليمني سيبقى مدينا لأبطال الجيش واللجان الشعبية بهذه الانتصارات التي تحققت.

من جانبه ألقى عضو المجلس الرئاسي محمد علي الحوثي كلمة وجه فيها رسالة لدول العدوان قائلا: إن هؤلاء الشجعان في ساحة الميدان وغيرهم عشرات الآلاف في الساحات الأخرى مستعدون لأي مواجهة أو أي مستجدات من قبل الطاغوت السعودي الإماراتي الأمريكي.

وأضاف الحوثي: لا يمكن أن نقبل بالهزيمة والانكسار أما أن هناك توقف للحرب وإنهاء الحصار وإلا فنحن حاضرون للجهاد في سبيل الله لا نخشى شيء ومواجهة تلك الأسلحة التي وجهناها منذ اليوم الأول.

وشهد الحفل عرضا عسكريا مهيبا عكس المستوى العالي لمهارات الخريجين القتالية والتكتيكية العالية.

وتخلل الحفل أداء بعض الفنون القتالية التي عكست جانبا مما اكتسبه الخريجون من مهارات خلال الدورات التي تأتي في سياق البناء المؤسسي للجيش وفق الرؤية الوطنية لبناء الدولة وبناء على الخطة التدريبية المقررة من وزارة الدفاع وهيئة الأركان العامة للعام التدريبي 1444هـ.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة