البث المباشر

ايران.. حرس الثورة يكشف عن قدرات متفوقة في مجالي الصواريخ والمسيرات

السبت 30 يوليو 2022 - 22:08 بتوقيت طهران
ايران.. حرس الثورة يكشف عن قدرات متفوقة في مجالي الصواريخ والمسيرات

أكد قائد قوات الجوفضاء التابعة لحرس الثورة الإسلامية العميد أمير علي حاجي زاده ان ايران تتمتع بقدرات متفوقة في مختلف المجالات العسكرية بما في ذلك الصاروخية والطائرات المسيرة وغيرها حالت دون تحقيق اي أوهام باطلة من قبل الاعداء.

وقال العميد حاجي زاده خلال لقاءه طلبة مكتب ترسيخ الوحدة : " أننا اليوم وبعد مضي أربعة عقود ، أقوى من أي وقت مضى في مجال قوة الردع واضاف : اليوم بحمد الله (سبحانه وتعالى) ومن خلال بذل الجهود المتواصلة في مختلف المجالات العسكرية بما في ذلك الصواريخ والطائرات المسيرة وغيرها. ..لدينا قدرات وإمكانيات خاصة متفوقة حالت دون تحقيق  أي أوهام باطلة من قبل الاعداء" .

ووصف قائد قوات الجوفضاء التابعة لحرس الثورة الإسلامية مجال الفضاء بأنه هام للغاية وحاجة ملحة وضرورية لجميع المجالات وأضاف: اليوم بفضل الله (سبحاته وتعالى) تحققت إنجازات قيّمة في مجال الفضاء اثر الإجراءات الإيجابية التي تم اتخاذها و تم وضع العمل على المسار الصحيح بطريقة تشهد تطورا سريعا في هذا المجال  وتبشر بمستقبل مشرق وواعد.

في الختام ، أكد العميد حاجي زادة  ضرورة الاستخدام الأمثل للقدرات والطاقات المصيرية للنخب الجامعية والشباب وقال: إن قوة الجوفضاء التابعة لحرس الثورة الإسلامية مرتبطة ارتباطا وثيقا بالنخب الشابة وطلبة الجامعات لسنوات عديدة من خلال إنشاء مقر تحت عنوان " جنة الشهيد طهراني مقدم"  بحيث تستفاد من قدرات وعلوم الابناء الاعزاء لهذه الأرض في مختلف مجالات.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة