البث المباشر

قائد بحرية حرس الثورة يحذر العدو من مغبة القيام بأي تحرك طائش

الإثنين 18 يوليو 2022 - 19:48 بتوقيت طهران
قائد بحرية حرس الثورة يحذر العدو من مغبة القيام بأي تحرك طائش

حذر قائد القوة البحرية لحرس الثورة الإسلامية في إيران العميد "علي رضا تنكسيري" العدو من مغبة القيام بأي تحرك طائش يهدف إلي اثارة الفتنة أو الاعتداء على النظام الاسلامي، مؤكداً بالقول، سنجعله يعض أصابع الندم هو ومن يقف وراؤه ونجفف مراكز المؤامرة من المصدر.

وزار قائد سلاح البحر في قوات حرس الثورة الاسلامية العميد " علي رضا تنكسيري" اليوم الاثنين جزر النازعات بالخليج الفارسي وهي مكونة من الجزر الإيرانية الثلاث في الخليج الفارسي "تنب الكبرى" و"تنب الصغرى" و"بو موسى" إضافة إلى جزيرة سيري.

وأبلغ العميد تنكسيري خلال لقائه قوات الحرس تحيات قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد الخامنئي وقدم لهم هدايا أرسلها سماحته للمرابطين في جزر النازعات وأشاد بخدماتهم الجليلة في الحفاظ على الحدود الايرانية.

واعتبر نشوء قوات حرس الثورة الاسلامية وتشكيل حكومة تخضع لاشراف ولاية الفقيه في عصر الغيبة من الألطاف الإلهية والعنايات الربانية، معتبراً أن الدفاع عن الثورة الاسلامية في الوقت الحاضر التي تعيش في ذروة المظلومية أمام المستكبرين من النعم الإلهية على أبناء الشعب الإيراني.

وأضاف، إذا لم تدافع الجمهورية الإسلامية الإيرانية، كبعض الدول، عن مُثُلها العليا وقيمها السامية وأن تركع أمام الضغوط ، فلن يبق منها شيءً اليوم.

واعتبر استمرار الضغوط من قبل المستكبرين على الشعب الإيراني مؤشر على مقاومة وصمود شعبنا أمام المؤامرات الأعداء.

ودعا قائد سلاح البحر في قوات حرس الثورة الاسلامية الأبطال المرابطين في الجزر والخطوط العملياتية الأمامية الى الحفاظ على استعدادهم القتالي في أعلى المستويات وتعزيز معنوياتهم من خلال الاتكال على القدرة الإلهية التي لا تقهر ولا تزول.

وحذر العميد تنكسيري العدو من مغبة القيام بأي تحرك طائش يراد منه إثارة الفتنة أو الاعتداء على النظام الاسلامي، مؤكداً أنه سيتلقى صفعة لن ينهض من مكانه أبداً وستجعله القوات الإسلامية يعض أصابع الندم هو ومن يقف وراؤه.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة