البث المباشر

وزير الدفاع اليمني: الكيان الصهيوني يمرّ بأسوأ حالاته

الإثنين 11 يوليو 2022 - 09:38 بتوقيت طهران
وزير الدفاع اليمني: الكيان الصهيوني يمرّ بأسوأ حالاته

أكد وزير الدفاع اليمني "اللواء الركن محمد ناصر العاطفي"، إن "الكيان الصهيوني يمر بأسوأ حالاته وهرب إلى دول تحالف العدوان ليحموه، فيما دول العدوان تهرب وتهرول وتطبع معه ليحميها وكلهم هاربين والهارب لن ينتصر".

وقال اللواء العاطفي خلال زيارته المرابطين من قوات الجيش واللجان الشعبية في جبهة صرواح بمحافظة مأرب، إن "هناك مؤامرة كبيرة على اليمن في الماضي وفي الحاضر من قبل دول تحالف العدوان ومن يقف وراءهم"، مؤكدا أنها "خدمة لكيان العدو الصهيوني".

وشدد على أن "هذا العدوان على اليمن هو من أجل إذلال اليمنيين واحتلال الأرض اليمنية ونهب الثروات".

وحذر دول تحالف العدان بقيادة السعودية، "من أنه إذا استمرت هذه الدول في طغيانهم وتكبرهم وحصارهم وعدوانهم للشعب اليمني فإن اليمنيين سيقتلعون عروشهم المتصهينة من الجذور".

وأضاف: أن "اليمنيين اقتلعوا عيون دول تحالف العدوان ومرغوا أنوفهم في الوحل وهزوا عروشهم"، محذرا، "تحالف العدوان من مغبة الاستمرار في فرض الحصار الجائر على أبناء الشعب اليمني".

وأكد وزير الدفاع في حكومة الإنقاذ، أن "الكيان الصهيوني يمر بأسوأ حالاته وهرب إلى دول تحالف العدوان ليحموه، فيما دول العدوان تهرب وتهرول وتطبع معه ليحميها وكلهم هاربين والهارب لن ينتصر".

يذكر أن الكيان الصهيوني يتجه نحو إجراء خامس انتخابات في أقل من أربع سنوات، مما يزيد من حالة الغموض السياسي في وقت تعاني فيه من ارتفاع تكاليف المعيشة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة