البث المباشر

حرس الحدود الايراني : تأمين الحدود وتسهيل حركة زوار الاربعين الحسيني من أولوياتنا

السبت 9 يوليو 2022 - 19:49 بتوقيت طهران
حرس الحدود الايراني : تأمين الحدود وتسهيل حركة زوار الاربعين الحسيني من أولوياتنا

أكد قائد حرس الحدود في ايران ، على ضرورة دبلوماسية الحدود، لافتا الى اتخاذ الترتيبات اللازمة لضمان أمن الحدود وتسهيل حركة الزوار خلال أيام الأربعين الحسيني.

وأوضح العميد أحمد علي كودرزي الخدمات التي تقدمها القيادة العامة لقوى الأمن الداخلي لزوار الأربعين وقال: بالنظر إلى التنسيق بين جمهورية الإسلامية الإيرانية'>الجمهورية الإسلامية الإيرانية وجمهورية العراق في مجال حرس الحدود والأمن ، فقد تم اتخاذ الترتيبات اللازمة لتقديم الخدمات للزوار ، وان قيادة حرس الحدود على جهوزية لتقديم الخدمات .

وذكر أن هذه الخدمات تشمل تأشيرات الحدود وجوازات السفر وضمان أمن الحدود وباقي المناطق والدبلوماسية مع حرس الحدود العراقي لتسهيل تنقل الزوار وغير ذلك، واضاف، إنه من أجل تسهيل حركة الزوار عند الحدود تم التنسيق الحدودي بين جمهورية إيران الإسلامية والعراق على أعلى مستوى ممكن.

واعتبر العميد كودرزي أن مهمة حرس الحدود في الأربعين الحسيني هي مظهر من مظاهر الخدمة المتفانية، وقال: حتى اكتمال مهمة الأربعين الحسيني، نحن في خدمة الزوار، وان طاقم قيادة حرس الحدود لن يدخر جهداً لضمان سلامة الزوار وتقديم الخدمات لهم.

وصرح قائد حرس الحدود أن الأربعين هو الوقت المناسب لإحياء ذكرى شهداء كربلاء، وأشار إلى أن هذه المسيرة الضخمة تدل على وحدة وتماسك الشعب الإيراني ضد أعداء النظام الإسلامي وعلى الأعداء أن يعرفوا ان طريق المقاومة والصمود يتعزز يوما بعد يوم.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة