البث المباشر

الحكومة الإيرانية تؤكد أنها ستستخدم كل الإمكانيات لدعم المنتخب الوطني لكرة القدم

الخميس 7 يوليو 2022 - 07:49 بتوقيت طهران
الحكومة الإيرانية تؤكد أنها ستستخدم كل الإمكانيات لدعم المنتخب الوطني لكرة القدم

صرح المتحدث باسم الحكومة الإيرانية علي بهادري جهرمي بأن "نظرة الحكومة للمنتخب الوطني لكرة القدم داعمة تماماً وسنبذل قصارى جهدنا لدعم وحل مشاكل الفريق".

وقال المتحدث باسم الحكومة ورئيس مجلس الإعلام الحكومي، بخصوص الاجتماع التحضيري للمنتخب الوطني لكرة القدم، الذي عقد الاربعاء بحضور النائب الأول لرئيس الجمهورية: قبل هذا الاجتماع، أوعز رئيس الجمهورية للحكومة باستخدام كل الإمكانيات من أجل دعم المنتخب الوطني لكرة القدم. كأس العالم حدث كبير ومن المهم بالنسبة لنا أن نظهر في هذا الحدث بكل قوتنا.

وأضاف: "نظرة الحكومة للمنتخب الوطني لكرة القدم داعمة بالكامل وسنبذل قصارى جهدنا لدعم وحل مشاكل الفريق". أثيرت جميع المشاكل المحتملة في اجتماع اليوم بحضور الدكتور مخبر وتم اتخاذ قرار لكل منها. لسوء الحظ ، موارد اتحاد كرة القدم لم يتم توفيرها من قبل الفيفا، ولكن مع ذلك، سندعم بأكبر قدر ممكن.

وبشأن موضوع كيفية استخدام إمكانيات وزارة الخارجية، قال بهادري جهرمي: لقد أعلنت الحكومة بالفعل أنها ستستخدم إمكانيات وزارة الخارجية وسنساعد في إقامة مباريات ودية. كما حضر الاجتماع ممثل وزارة الخارجية اليوم وعرض حلوله. وأعلنت الحكومة في اجتماع اليوم أنها في خدمة المنتخب الوطني لكرة القدم'>المنتخب الوطني لكرة القدم بشكل كامل.

ورداً على سؤال حول إمكانية تغيير المدير الفني للمنتخب الوطني، أشار المتحدث باسم الحكومة إلى أن: القضايا الفنية للفريق لا علاقة لها بالحكومة وما يدور في ذهن الاتحاد نفسه يجب أن يؤخذ في الاعتبار. ستكون الحكومة مستعدة للتعاون فقط من أجل المساعدة المالية للإتحاد.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة