البث المباشر

ليفربول يجدد عقد محمد صلاح

الجمعة 1 يوليو 2022 - 21:48 بتوقيت طهران
ليفربول يجدد عقد محمد صلاح

أعلن نادي ليفربول، اليوم الجمعة، تجديد عقد النجم المصري محمد صلاح، بعد أشهر من الغموض حول مصير اللاعب، لكنه لم يكشف عن تفاصيل العقد الجديد الذي قال إنه "طويل الأمد".

بهذا الإعلان أغلق ليفربول الباب في وجه التكهنات العديدة حول مصير المهاجم المصري، الذي ارتبط اسمه بأندية داخل وخارج إنجلترا في الفترة الأخيرة، بعد تقارير عن تعثر مفاوضات تجديد عقده الذي كان من المقرر أن ينتهي في صيف عام 2023.

وفقا لصحيفة "الغارديان" البريطانية، فإن صلاح وقع عقدا يمتد حتى عام 2025، ويجعله اللاعب الأعلى أجرا في تاريخ النادي، الذي تمكن من هيكلة الصفقة التي تعثرت كثيرا، حيث اتفق الجانبان على مكافأة اللاعب وفقا لعدد الأهداف التي يسجلها أو يشارك فيها.

وذكرت الصحيفة أن المحادثات تسارعت في الأيام الأخيرة، وبلغت ذروتها بوفد من النادي سافر لمقابلة صلاح الذي يقضي عطلته، وإنهاء الصفقة.

من جانبها، ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن عقد صلاح الذي يستمر لثلاث سنوات، يقضي بحصول المصري إجمالا على 400 ألف جنيه إسترليني (480 ألف دولار) أسبوعيا تقريبا. فيما قالت "ذا أتلانتيك" إن صلاح سيحصل على 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، لكن لم يتضح على الفور ما إذا كان ذلك يشمل بنودا أخرى مثل المكافأت.

جاء تجديد العقد بعدما بدا أن المفاوضات بين صلاح والنادي وصلت إلى نهاية مغلقة، وقال اللاعب إنه سيبقى في النادي خلال الموسم المقبل المتبقي في عقده، ما زاد من احتمال رحيله مجانا.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم