البث المباشر

القضاء الايراني: الشعب انتصر على كافة مؤامرات الاعداء

الإثنين 27 يونيو 2022 - 12:13 بتوقيت طهران
القضاء الايراني: الشعب انتصر على كافة مؤامرات الاعداء

اكد رئيس السلطة القضائية في الجمهورية الاسلامية الايرانية حجة الاسلام غلام حسين محسني اجئي بان الشعب الايراني باتباعه إمامه بالامس الإمام الخميني الراحل (رض)، وإمامه اليوم الإمام الخامنئي (مد ظله العالي) قد انتصر على كافة مؤامرات الاعداء.

جاء ذلك في تصريح ادلى به حجة الاسلام غلام حسين محسني اجئي في ملتقى السلطة القضائية الذي اقيم اليوم الاثنين وحضره ايضا رئيس الجمهورية آية الله ابراهيم رئيسي ورئيس مجلس الشورى الاسلامي محمد باقر قاليباف وعدد آخر من مسؤولي البلاد.

واشار الى انتصار الثورة الاسلامية في فترة وجود القطبين الشرقي والغربي في العالم وقال: انه ومع الثورة الاسلامية العظيمة التي انتصرت في ايران والتحول الذي حصل في افكار الكثير من شعوب العالم لم تنهار فقط قصور الطغاة والمستكبرين بل ثبت للعالم انه بالامكان بالاعتماد على الله ومن دون الاتكاء على الشرق والغرب وبايد خالية على الظاهر ولكن زاخرة بالقيم المعنوية الوقوف امام كل قوى الغرب والشرق الاستكبارية والفرعونية وتدمير قصورها.

ونوه الى اجراءات واهداف الاعداء على مدى اكثر من 40 عاما ماضية قائلا: ان اعداءنا لم يتمكنوا خلال هذه العقود الاربعة من تحمل انموذج سيادة الشعب الدينية ولكن على الرغم من ممارساتهم واجراءاتهم فاننا نشهد دولتنا وهي ماضية الى الامام قدما اقوى واكثر ازدهارا يوما بعد يوم.

وصرح بان الحرب العسكرية الداخلية والخارجية والحظر الاقتصادي والدعاية الاعلامية المعادية لم تتمكن من وقف الثورة والشعب واضاف: ان العدو اليوم يسعى باجراءاته التركيبية لتغيير ارادة وانموذج الشعب وهو يستهدف بزعمه الباطل دين وايمان الشعب.

واضاف: ان العدو الذي لم يحقق شيئا من وراء الحرب والحظر الاقتصادي وضخ الكذب والنفاق يسعى اليوم عبر إضعاف الايمان والاخلاق والقيم الاسلامية لاستهداف ارادة الشعب وبث الاحباط لدى الشباب وتيئيسهم ازاء المستقبل.

واكد بان الشعب الايراني المؤمن يقف بكل قواه وراء إمامه وقال: ان العمال ومسؤولي الدولة والسلطات الثلاث والقوات المسلحة يقفون اليوم متحدين ومتضامنين ومتلاحمين امام مخططات الاعداء.

وقال: ان السلطة القضائية تعتبر من مسؤوليتها وواجبها تضافر الجهود مع المجلس الثوري (مجلس الشورى الاسلامي) لصياغة ووضع القوانين المتناسبة مع ضرورات اليوم والمحبطة لمؤامرات الاعداء والقوانين التي تكون في خدمة الشعب.

واكد دور ومسؤولية السلطة القضائية في صون وتعزيز امن واستقرار المجتمع في ظل التعاون والتعامل مع الاجهزة والقوات الامنية والعسكرية والشرطة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة