البث المباشر

مجموعة العراق في كأس العرب للشباب

الأحد 26 يونيو 2022 - 22:17 بتوقيت طهران
مجموعة العراق في كأس العرب للشباب

أسفرت قرعة بطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب (تحت 20 عاما) التي سحبت اليوم الأحد، عن وقوع المنتخب العراقي في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبي السعودية وموريتانيا، في البطولة التي تقام بمدينة أبها السعودية يوم 20 من يوليو/تموز المقبل.

فيما ضمت المجموعة الثانية، منتخبات الإمارات والأردن واليمن، وجاءت الجزائر مع لبنان وليبيا في المجموعة الثالثة، بينما تلعب مصر وعمان والصومال في المجموعة الرابعة.

وأوقعت القرعة منتخب تونس بالمجموعة الخامسة إلى جانب البحرين وجيبوتي، فيما سيواجه المغرب منتخبي فلسطين والسودان بالمجموعة السادسة.

ودخل المنتخب العراقي معسكرا تدريبيا بالعاصمة بغداد، بمشاركة أكثر من 30 لاعبا محليا، إلى جانب استدعاء 4 محترفين وهم بلند ازاد (غرافشاب الهولندي)، يوسف الإمام (مالمو السويدي)، شربل شمعون (أوين ويسترن يونايتد الاسترالي)، إلاي علي (جوتنبرج السويدي).

وخاض المنتخب العراقي مباراة تجريبية أمام الطلبة انتهت بالتعادل (1-1)، ومن المؤمل أن يجري عدة مباريات تجريبية مع الأندية المحلية قبل التوجه إلى السعودية.

يذكر أن النسخة الماضية من البطولة أقيمت في مصر، ونال لقبها المنتخب السعودي، بعد تغلبه على شقيقه الجزائري في المباراة النهائية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم