حرس الثورة: نعمل لايصال الماء الى 8 الاف قرية هذا العام

الأربعاء 22 يونيو 2022 - 17:39 بتوقيت طهران
حرس الثورة: نعمل لايصال الماء الى 8 الاف قرية هذا العام

أعرب القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية اللواء حسين سلامي عن امله بأن يتم خلال العام الجاري ايصال الماء الى 8 الاف قرية مشيرا الى النشاطات التي تقوم بها هذه المؤسسة للشعب الايراني.

وأكد اللواء سلامي في كلمته التي القاها خلال مراسم بدء المناورات المشتركة للاقتصاد في الماء والكهرباء التي جرت صباح اليوم الاربعاء بحضور وزير الطاقة علي اكبر محرابيان وعدد من القادة في قوات حرس الثورة الاسلامية، ان الشعب الايراني يواجه اليوم حربا اقتصادية وهذا واقع ومقبول من الجميع.

واضاف قائلا: اننا ونظرا لهذه الظروف التي نعيشها، فاننا نخوض اليوم حربا اقتصادية بكل ما تحمل من معاني وعلائم تظهر نشوب هذه الحرب التي تهدف الى تحطيم ارادتنا.   

وشدد سلامي على انه ورغم الصعوبات التي تسببها الحظر الظالم على الشعب الايراني، الا ان هناك بوادر تبشر بكسر القيود التي يريد الاعداء تقييده بها، لذا فانه يجب على الجميع وفي هذه الحرب الاقتصادية استخدام مصادرها الداخلية ومواصلة حياتهم واستقلالهم بكل عزة وشموخ.

واعتبر العبور الناجح من الحرب الاقتصادية الموضوع الذي بات محل اهتمام الحرس الثوري ليدخل ساحة التقشف في استخدام الماء والكهرباء ورأى ان البلد الذي يريد ان يتقدم ويتطور يجب عليه عدم اهدار مصادره المائية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم