البث المباشر

عشرة الكرامة".. قنوات دولية تغطي برامج العتبة الرضوية

الأربعاء 8 يونيو 2022 - 19:27 بتوقيت طهران
عشرة الكرامة".. قنوات دولية تغطي برامج العتبة الرضوية

أعلن رئيس مديرية الإعلام السمعي والمرئي في العتبة الرضوية المقدسة محمد رضا موسوي كيا، عن تغطية القنوات المحلية والدولية، لبرامج واحتفالات العتبة الرضوية المقدسة، حيث ستبث هذه القنوات بشكل مباشر خلال أيام "عشرة الكرامة"، أكثر من 70 ساعة من البرامج المنظمة في العتبة الرضوية.

وقال موسوي كيا إنه لأول مرة ستبث 13 إذاعة ، برامجها من إذاعة الشهيد الحاج قاسم سليماني (رحمة الله عليه) المستقرة في العتبة الرضوية المقدسة، وذلك إلى جانب تغطية القنوات الدولية والمحلية لبرامج واحتفالات العتبة الرضوية المقدسة، التي تنظمها سنويا بمناسبة أيام "عشرة الكرامة" المباركة.

وأضاف أن هناك مسلسلات ومسابقات وبرامج مختلفة أخرى، تبث من القنوات المحلية والدولية، حيث تقدم جميعها محتوى رضويا فاخرا، وذلك بهدف نشر وتعريف سيرة ومسيرة الإمام الرضا (عليه السلام).

وأشار رئيس مديرية الإعلام السمعي والمرئي، إلى بث القنوات الدولية باللغات العربية والإنجليزية والأردو والآذرية برامج متنوعة وعديدة لمشاهديها الراغبين ببرامج حول سيرة أهل البيت (عليهم السلام).

وفي نفس السياق تبث منصات ومواقع التواصل الاجتماعي التابعة للعتبة الرضوية المقدسة، جميع برامج واحتفالات "عشرة الكرامة" بشكل متواصل ومباشر، كما تكون من بينها برامج مخصصة للمتابعين الأجانب، وذلك لتسهيل الزيارة للذين لم يستطيعوا المشاركة والحضور في البرامج المقيمة في الحرم الرضوي المطهر.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة