البث المباشر

رئيس الجمهورية: الحكومة مصممة على ازدهار مواهب الفتيات

الخميس 2 يونيو 2022 - 07:30 بتوقيت طهران
رئيس الجمهورية: الحكومة مصممة على ازدهار مواهب الفتيات

قال رئيس الجمهورية اية الله سيد ابراهيم رئيسي: ان حكومة الجمهورية الاسلامية القائمة على سيادة الشعب، عهدت على نفسها توفير الارضيات المناسبة لازدهار مواهب الفتيات الايرانيات بشتى المجالات العلمية والثقافية والاقتصادية والاجتماعية والسياسية والرياضية.

جاء ذلك في رسالة رئيس الجمهورية الى المشاركين في ملتقى "فتيات ايران القوية"، الذي اقيم نسخته الاولى يوم الاربعاء بمدينة قم المقدسة (جنوبي العاصمة طهران).

واعتبر رئيسي في خطابه، ان تنظيم هذا الملتقى، اليوم والذي تزامن مع ذكرى ميلاد السيدة فاطمة المعصومة (س) ابنة الامام موسى بن جعفر واخت الامام الرضا (عليهما السلام)، فرصة ثمينة للتعريف بمواهب وطاقات الفتيات الصامدات لهذا الوطن.  

كما حذر من محاولات العدو، "الذي كرس جل طاقاته لتحدي قوة إيران المستمدة من هويتها الدينية والوطنية المستقلة؛ وذلك بتقليص مقومات الهوية والتماسك الاجتماعي وإضعاف أسس الإيمان في عقول الشباب، بمن في ذلك الفتيات".

وخلص الى القول: إن الحكومة عازمة في سياق تحقيق شعار "إيران القوية"، على توفير الظروف اللازمة لازدهار مواهب فتيات هذا الوطن، وفي مختلف المجالات العلمية والثقافية والاقتصادية والاجتماعية والسياسية والرياضية؛ على امل أن تدعم هذه الملتقيات بافضل نحو، الحكومة بهذا الاتجاه.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة