البث المباشر

الخارجية الإيرانية: الكفاح ضد غاصبي القدس حق مشروع للشعب الفلسطيني

السبت 7 مايو 2022 - 08:47 بتوقيت طهران
الخارجية الإيرانية: الكفاح ضد غاصبي القدس حق مشروع للشعب الفلسطيني

أكد المتحدث باسم الخارجية الإيرانية سعيد خطيب زادة أن تطبيع العلاقات مع كيان الفصل العنصري يعد من العوامل المؤدية الى تشجيع وتصعيد العنف من قبل الصهاينة في الأراضي الفلسطينية المحتلة، معتبراً الكفاح ضد غاصبي القدس وفلسطين حقاً طبيعياً ومشروعاً وقانونياً للشعب الفلسطيني.

وأدان خطيب زادة في تصريح له اليوم السبت الهجمات المتكررة من قبل الصهاينة على المسجد الأقصى واعتداء القوات الصهيونية الهمجي على المصلين والمرابطين في الأماكن المقدسة وقال: إن الاحتلال والمحتلين آيلون الى الزوال وإن الكفاح ضد غاصبي القدس وفلسطين حق طبيعي ومشروع وقانوني للشعب الفلسطيني.   

وأشار المتحدث باسم الخارجية الإيرانية الى تصعيد الاعتداءات والإجراءات التعسفية للكيان الصهيوني العنصري في الأراضي الفلسطينية المحتلة، داعياً الشعوب والحكومات والمحافل الإقليمية والدولية لدعم الشعب الفلسطيني للدفاع عن نفسه ومواجهة المحتلين الصهاينة.

وأكد خطيب زادة في الختام ضرورة وحدة العالم الاسلامي للدفاع عن فلسطين وإنقاذ المسجد الأقصى، معتبراً تطبيع العلاقات مع الكيان الصهيوني العنصري من العوامل المؤدية الى تشجيع وتصعيد العنف من قبل الصهاينة في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة