البث المباشر

قاليباف: الامة الاسلامية لن تتاجر بهدفها وهو تحرير القدس

السبت 30 إبريل 2022 - 21:22 بتوقيت طهران
قاليباف: الامة الاسلامية لن تتاجر بهدفها وهو تحرير القدس

أكد رئيس مجلس الشورى الإسلامي محمد باقر قاليباف أن الأمة الإسلامية لن تتاجر بهدفها وهو تحرير القدس، قائلا ان المقاومة النموذجية للشعب الفلسطيني جعلت الكيان الصهيوني عاجزًا أمام هذه المعارضة الشعبية الواسعة.

وقال قاليباف في بداية الجلسة العلنية لمجلس الشورى الإسلامي، اليوم السبت، إن المسيرات الحاشدة في انحاء إيران في يوم القدس تؤشر علي ان إرادة الشعب لدعم تطلعات الشعب الفلسطيني نحو تحرير القدس أكثر من أي وقت مضى. 

واضاف ان الامة الاسلامية أظهرت وحدتها ضد المحتلين الصهاينة المجرمين من خلال النزول إلى الشوارع وترديد شعارات تحرير فلسطين ووعدت جميع طالبي العدالة في العالم باستئصال هذه الغدة الصهيونية السرطانية.

وصرح ان المقاومة النموذجية للشعب الفلسطيني جعلت الكيان الصهيوني عاجزًا أمام هذه المعارضة الشعبية الواسعة وأحبطت كل محاولات نظام الهيمنة للتطبيع مع هذا الكيان المزيف.

واكد أن الأمة الإسلامية لن تتاجر بهدفها وهو تحرير القدس، مؤكدا ان الامة الاسلامية ستحقق هذا الهدف.

وفي جانب اخر من تصريحاته اشار قاليباف الي اليوم الوطني للخليج الفارسي، مهنئا الشعب الإيراني الشجاع وجميع الدول الجارة المطلة على الخليج الفارسي بهذا اليوم وايضا جميع البحارة الشجعان من القوة البحرية التابعة للجيش الايراني وللحرس الثوري الذين لعبوا دورًا مهمًا في ضمان أمن المنطقة طوال السنوات الماضية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة