البث المباشر

فولاد الإيراني يأمل في حسم صدارة المجموعة الثالثة

الثلاثاء 26 إبريل 2022 - 16:13 بتوقيت طهران
فولاد الإيراني يأمل في حسم صدارة المجموعة الثالثة

يخوض فولاد خوزستان الإيراني مواجهة حاسمة من أجل الفوز بالصدارة والحصول على بطاقة التأهل للأدوار الإقصائية.

حيث يتقابل مع نادي شباب الأهلي دبي الإماراتي اليوم الثلاثاء على ستاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2022.

يلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء آهال التركماني مع الغرافة القطري على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

ويتصدر فولاد خوزستان ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة من خمس مباريات، مقابل 9 نقاط لشباب الأهلي، و5 للغرافة ونقطة لآهال، حيث ضمان فولاد خوزستان التأهل إلى دور الـ16.

وطالب مهدي علي مدرب شباب الأهلي لاعبي فريقه بمواصلة العروض القوية، وقال: مباراة اليوم الثلاثاء مهمة لأننا نريد التأهل، هدفنا واضح، حيث أننا نريد تحقيق الفوز ولا شيء غيره.

وأضاف: لا نريد انتظار نتائج الفرق الأخرى في باقي المجموعات، ولهذا نحن نعرف ماذا نريد وسوف نحاول ما بوسعنا من أجل تحقيق النتيجة المطلوبة.

وأوضح: لدينا في الفريق لاعبين من أصحاب الخبرة، ونحن معتادون على اللعب تحت الضغط، هذه المباراة الأخيرة في المجموعة، ويجب أن نسجل خلال هذه المباراة وندافع بصورة جيدة كي نستمر في المنافسة بالبطولة.

في الجهة المقابلة قال جواد نوكونام مدرب فولاد: نحن سعداء بالمباريات التي خضناها حتى الآن، وكذلك لنجاحنا في ضمان التأهل قبل جولة واحدة من نهاية المنافسة.

وكشف: لكن نحن نريد  الفوز بصدارة المجموعة، رغم أننا سنلعب أمام فريق مميز ويمتلك لاعبين جيدين وقادرين في أي لحظة على تغيير نتيجة المباراة.

وأردف بالقول: فولاد ممثل لكرة القدم الإيرانية، ونحن نحمل مسؤولية تقديم عروض جيدة في دوري أبطال آسيا، ونأمل أن تشارك المزيد من أندية إيران في هذه البطولة، ولكن بالنسبة لنا فإننا نريد تقديم أفضل ما بوسعنا والتقدم إلى أبعد مدى في هذه البطولة.

وكانت الجولة الأولى شهدت تعادل فولاد مع الغرافة 0-0 وتعادل آهال مع شباب الأهلي 1-1، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الغرافة على آهال 2-0 وتعادل شباب الأهلي مع فولاد 1-1، وشهدت الجولة الثالثة فوز فولاد على آهال 1-0 وتعادل الغرافة مع شباب الأهلي 1-1، وشهدت الجولة الرابعة فوز شباب الأهلي على الغرافة 8-2 وفولاد على آهال 1-0، وشهدت الجولة الخامسة فوز شباب الأهلي على آهال 2-1 وفولاد على الغرافة 1-0.

ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة غرب آسيا الفريق الحاصل على المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في مجموعات الغرب.

 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة