البث المباشر

عقد ندوة إفتراضية احتفاء بذكرى مولد كريم أهل البيت

الأحد 17 إبريل 2022 - 19:32 بتوقيت طهران
عقد ندوة إفتراضية احتفاء بذكرى مولد كريم أهل البيت

ينظم مركز الأمة الواحدة للدراسات الفكرية والاستراتيجية مساء اليوم الأحد 17 أبريل / نيسان الجاري ندوة فكرية افتراضية تحت عنوان "دور الإمام الحسن (ع) المفصلي في الحياة الإسلامية".

وإحياء لذكرى ولادة الامام الحسن المجتبى (ع)، ينظم مركز الأمة الواحدة للدراسات الفكرية والاستراتيجية مساء اليوم الأحد 17 أبريل / نيسان الجاري ندوة فكرية عبر العالم الافتراضي 'الزووم" تحت عنوان "دور الامام الحسن (ع) المفصلي في الحياة الاسلامية"، وذلك بالتعاون مع مؤسسة عاشوراء الدوليّة, والعتبة الرضوية المقدسة.

ويشارك في هذه الندوة الفكرية نخبة من الشخصيات الدينية والفكرية والاعلامية يتقدمهم رئيس مؤسسة عاشوراء الدولية "آية الله الشيخ محمد حسن أختري" ورئيس مركز" الامة الواحدة" للدراسات الفكرية والاستراتيجية "السيد فادي السيد".

كما يتحدث في هذه الندوة كل من رئيس مجلس الأمناء في تجمع العلماء المسلمين في لبنان "الشيخ غازي حنينة"، والباحث الاسلامي من بريطانيا "الدكتور أحمد الصفار"، والباحث الاسلامي من تنزانيا "الشيخ عبدالماجد ناصر"، ورئيس المنظمة العالمية لمكافحة الفساد في كندا "الدكتور صباح الأسدي"، والشاعر البحريني "سلمان عبدالحسين"، والاعلامية اللبنانية "سندس الاسعد".

وتنطلق فعاليات هذه الندوة مساء اليوم الأحد الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القدس (العاشرة مساء بتوقيت طهران) عبر منصة "الزووم".

للمشاركة في الندوة الفكرية يرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي:

Join Zoom Meeting
https://us02web.zoom.us/j/8722879538?pwd=aFdpcGRpMXIva0VKSnhJSDV1SDhOUT09
Meeting ID: 872 287 9538
Passcode: 12345

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة