البث المباشر

مجمع الصحوة الإسلامية يطالب المجتمع الدولي بالرّد على جرائم الاحتلال

السبت 16 إبريل 2022 - 22:15 بتوقيت طهران
مجمع الصحوة الإسلامية يطالب المجتمع الدولي بالرّد على جرائم الاحتلال

طالب مجمع الصحوة الإسلامية (في إيران)، المجتمع الدولي باتخاذ موقف ضد جرائم الكيان الصهيوني.

وفي بيان أصدره اليوم السبت، ندد مجمع الصحوة الاسلامية بانتهاكات الكيان المحتل واعتداءاته الأخيرة ضد المصلين في المسجد الأقصى المبارك.

وأضاف البيان، إن المسلمين شاهدوا خلال الأيام الأخيرة من جديد، انتهاك مقدساتهم والاعتداء على حرمة المسجد الاقصى المبارك؛ وذلك خلال شهر رمضان الفضيل وعلى أيدي القوات الأمنية التابعة للكيان الصهيوني.

ودان البيان هذا السلوك العدواني والجرائم الجديدة من قبل الكيان المحتل، مشيداً بمقاومة الشعب الفلسطيني أمام هؤلاء الصهاينة.

وشدد مجمع الصحوة الاسلامية في بيانه، على أن مجابهة المحتلين يشكل حقاً مشروعاً وبديهياً وطبيعياً للشعب الفلسطيني الاعزل، باعتباره رداً على اعتداءات الصهاينة المتكررة على المراكز المقدسة، والجرائم المستمرة الذي يمارسها الكيان الصهيوني الغاصب في حق شعب مضطهد يقبع تحت الحرمان الشديد في القدس وسائر الأراضي الفلسطينية.

ودعا البيان، كافة النخب في العالم والمحافل الدولية والاسلامية، الى العمل على تمكين الشعب الفلسطيني من الدفاع عن نفسه في مواجهة الاحتلال والارهاب والجرائم الوحشية التي يرتكبها الصهاينة في فلسطين.

وفي الختام أكد البيان، أن النصر وفق للوعد الإلهي سيكون حليفاً للشعب الفلسطيني، والأمة الإسلامية ستكون شاهدة على معاقبة جميع الضالعين في هذه المجازر إن شاء الله.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة