البث المباشر

وزير الأمن الإيراني: الإعتداء الارهابي في مرقد الرضا (ع) يستهدف وحدة الشعب

الثلاثاء 12 إبريل 2022 - 08:26 بتوقيت طهران
وزير الأمن الإيراني: الإعتداء الارهابي في مرقد الرضا (ع) يستهدف وحدة الشعب

أشار وزير الأمن الإيراني حجة الاسلام اسماعيل خطيب الى الاعتداء الإرهابي الأخير في مرقد "الإمام علي بن موسى الرضا عليه السلام"، محذراً من أن العدو يسعى دوماً لبث الفرقة وضرب الوحدة الوطنية في البلاد.

وأشار خطيب خلال لقائه آية الله كاظم نورمفيدي ممثل الولي الفقيه بمحافظة كلستان وإمام جمعة جرجان مركز المحافظة، يوم الاثنين، إلى الاعتداء الإرهابي الأخير في مرقد الإمام علي بن موسى الرضا عليه السلام، محذراً من أن العدو يسعى دوماً عبر شن هجمات إعلامية لبث الفرقة وضرب الوحدة الوطنية.

وأضاف: إلا أن الشعب الايراني أظهر أنه ببصيرته وذكائه، لديه أمل وثقة كاملة بالدولة، وإن هذا الأمل والثقة أديا الى صمود الدولة والشعب في الساحة.

وأضاف: العدو يحاول دائماً المساس بهذه الوحدة،  إلا أن اليقظة وأساليب الإدارة التي تسود المحافظة استطاعت إفشال كافة مخططات ومؤامرات العدو.

وتابع وزير الأمن الايراني: العدو لن يتخلى عن عدائه بسبب نزعته الذاتية، ومن الطبيعي أن يزيد من عدائه ويحاول توجيه الضربة للجمهورية الاسلامية.

يذكر أن عنصراً تكفيرياً قام يوم الثلاثاء الماضي بمهاجمة 3 من طلبة العلوم الدينية في صحن مرقد الإمام الرضا عليه السلام في مدينة مشهد ما أدى الى استشهاد أحدهم وهو محمد أصلاني على الفور فيما أصيب الآخران وهما حجة الاسلام محمد صادق دارائي وحجة الإسلام محسن باكدامن حيث نقلا على إثرها الى المستشفى للعلاج وخضع كلامهما لعمليات جراحية.

ويوم الخميس الماضي استشهد حجة الاسلام دارائي أيضاً بسبب الجراح البالغة التي كان قد أصيب بها.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة