البث المباشر

الرئيس الايراني يلتقي اسر شهداء محافظة خراسان الرضوية

الخميس 31 مارس 2022 - 09:19 بتوقيت طهران
الرئيس الايراني يلتقي اسر شهداء محافظة خراسان الرضوية

التقى رئيس الجمهورية الاسلامية الايرانية آية الله ابراهيم رئيسي، في مدينة مشهد المقدسة، اسر الشهداء المدافعين عن المراقد المقدسة وشهداء الدفاع المقدس (1980-1988) في محافظة خراسان الرضوية شمال شرق ايران.

والتقى الرئيس آية الله رئيسي الاربعاء في صالة "الشهيد سليماني" في المرقد الطاهر للامام الرضا عليه السلام مع اسر 23 شهيدا من شهداء الدفاع عن مراقد اهل البيت (ع) و 5 شهداء في محافظة خراسان الرضوية.

واستعرض اسر شهداء الدفاع عن مراقد اهل البيت (ع) في هذا اللقاء الذي عقد بحضور سادن الروضة الرضوية ومحافظ خراسان الرضوية جانبا من قضاياهم وامورهم.

وكان رئيس الجمهورية قد وصل الى مدينة مشهد المقدسة عصر الاربعاء ويتضمن برنامجه، زيارة مرقد الامام الرضا (ع) وتفقد المشاريع الصناعية والعمرانية والمعرفية فضلا عن اللقاء مع مختلف شرائح الشعب وعلماء الدين والنخب والمضحين واسر الشهداء اضافة للمشاركة في اجتماع المجلس الاداري وعقد مؤتمر صحفي.  

وهذه هي اول زيارة للمحافظات يقوم بها الرئيس آية الله رئيسي في العام الايراني الجديد الذي بدا في 21 اذار/ مارس الجاري وكان قد زار قبل هذا الوقت 17 محافظة في البلاد منذ توليه الرئاسية قبل نحو 6 اشهر.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة