البث المباشر

الطاقة النووية الإيرانية.. نحن في طليعة المقاومة ضد الإستكبار العالمي

الأحد 13 مارس 2022 - 18:14 بتوقيت طهران
الطاقة النووية الإيرانية.. نحن في طليعة المقاومة ضد الإستكبار العالمي

قال رئيس منظمة الطاقة النووية الايرانية "محمد اسلامي" : ايران اليوم تقف في ساحة المقاومة ضد الاستكبار العالمي والكيان الصهيوني، ومنظمة الطاقة النووية الايرانية هي في طليعة هذا الصمود.

وأكد "إسلامي" خلال تصريح له اليوم، ان منظمة الطاقة النووية الإيرانية تشكل أحد المعالم الحضارية للثورة الاسلامية؛ مبينا ان جبهة الإستكبار تسعى على الدوام للتضليل على المنجزات الحضارية النابعة من الدين الإسلامي المبين والتي تحققت في ايران الإسلامية، لينسبها زيفا الى الكيان الصهيوني.  

وأوضح، ان هذا المخطط يأتي في إطار نهج الهيمنة الإستكباري الذي أنشأ من أجل السيطرة بشتى الوسائل على كامل التكنولوجيا والعلوم في العالم.

ولفت إسلامي ايضا، بأن "قوى الهيمنة العالمية تدأب في إطار هذا المخطط البغيض على الحؤول دون إنتفاع إيران وهي الدولة الوحيدة التي لا تخضع لها، من التقنيات الحديثة وبلوغ مرحلة الإكتفاء الذاتي في مختلف المجالات العلمية".

وشدّد رئيس منظمة الطاقة النووية الإيرانية، بالقول : ان الكوادر المخلصة لدى هذه المنظمة، بعلمائها الغيارى وطاقاتها الشبابية القوية، لديها إرادة حاسمة على مواصلة المسيرة وتطوير هذا الرصيد الوطني وتعزيز قدراته، دون أن تؤثر أي من التحديات أو المشاكل على هذه الإرادة الوطنية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة