البث المباشر

القوات اليمنية تنفي سيطرة التحالف على حرض وتوعد ببثّ مشاهد تفضح مزاعمه

الأحد 20 فبراير 2022 - 10:37 بتوقيت طهران
القوات اليمنية تنفي سيطرة التحالف على حرض وتوعد ببثّ مشاهد تفضح مزاعمه

نفت القوات المسلحة اليمنية مزاعم التحالف السعودي بالسيطرة على حرض الاستراتيجية في محافظة حجة، وذلك عبر تغريدة على "تويتر" نشرها المتحدث باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع.

وقال سريع في التغريدة إن "الإعلام الحربي سيبث اليوم مشاهد تفضح وتدحض مزاعم قوى التحالف، كما أنها ستتضمن مشاهد لقتلى وجرحى قوات التحالف وللتنكيل الذي لحق بها". 

بالتزامن، أصيبت 9 نساء من جراء قصف مدفعي متجدّد لقوات التحالف السعودي على منطقة القهر في مديرية باقم الحدودية مع عسير السعودية شمالي محافظة صعدة.

وقتل وجرح 15 عنصراً من قوات الرئيس هادي وحزب الإصلاح المسنودة بطائرات التحالف السعودي، إثر انفجار شبكة ألغام في منطقة البُقْع الحدودية مع نجران شرقي محافظة صعدة، شمال اليمن.
 
وفي محافظة مأرب شمال شرق البلاد، قالت السلطة المحلية التابعة لحكومة الرئيس هادي في مدينة مأرب إن قوات حكومة صنعاء قصفت بـ5 صواريخ باليستية المدينة التي تضم مقرات ومعسكرات للتحالف السعودي وقوات الرئيس هادي وحزب الإصلاح، خلال الساعات الماضية.

كما سقط قتلى وجرحى في مواجهات بين مسلحين من قبائل آل جلال وقوات الرئيس هادي وحزب الإصلاح في مديرية وادي عَبيدة جنوب شرق مدينة مأرب نفسها.
 
هذا وشنّت طائرات التحالف السعودي سلسلة غارات استهدفت بها مديرية حَرَض الحدودية في محافظة حَجَّة شمال غرب اليمن.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة