البث المباشر

قائد الثورة: اميركا اليوم تتلقى الضربة من حيث لم تحتسب ابدا

الثلاثاء 8 فبراير 2022 - 13:16 بتوقيت طهران
قائد الثورة: اميركا اليوم تتلقى الضربة من حيث لم تحتسب ابدا

اكد قائد الثورة الاسلامية القائد العام للقوات المسلحة الايرانية آية الله السيد علي خامنئي، بان اميركا اليوم تتلقى الضربة من حيث لم تحتسب ذلك ابدا، لافتا الى ان الرئيسين الاميركيين السابق والحالي عملا ومازالا يعملان معا للاطاحة بالبقية الباقية من سمعة اميركا.

واعتبر سماحة قائد الثورة خلال استقباله حشدا من قادة القوة الجوية والدفاع للجيش، اليوم الثلاثاء بمناسبة الذكرى السنوية للبيعة التاريخية من قبل كوادر القوة الجوية مع الامام الخميني (رض) في 8 شباط/ فبراير عام 1979، ان تلك البيعة الرائعة منعطفا واكد بان العامل لخلود وديمومة وتاثير تلك الحركة الكبرى والصانعة للتاريخ تمثل في عمل اعلامي وتبيان صحيح لتلك القضية في اطار فني وقال: اليوم ايضا وبغية مواجهة هجمة العدو الرامية لتحريف الحقائق والمنجزات والتقدم والاجراءات الملحمية للجمهورية الاسلامية هنالك حاجة الى حركة دفاعية وهجوم مركب حول محور الواجب الفوري والحاسم لجهاد التبيين.

من جانب اخر قال قائد الثورة الإسلامية: "ألتزم بالقواعد التي يعلنها الأطباء (للحد من تفشي كورونا). وارى انه من واجبي القيام بها وأنا أفعلها. وأصر على ارتداء الكمامة وتلقيت الجرعة الثالثة من لقاح كورونا".

وتابع قائد الثورة الاسلامية: انصح ابناء الشعب الايراني العزيز ان يسمعوا نصائح المتخصصين والخبراء في هذا المجال (الوقاية من كورونا) وان ينفذوا كل ما يراه هؤلاء مناسبا وضروريا.

وجرى اللقاء حضوريا في حسينية "الامام الخميني (رض)" مع الالتزام التام بالارشادات الصحية السائدة في البلاد بسبب تفشي فيروس كورونا، وبمشاركة عدد قليل من قادة وكوادر القوة الجوية للجيش.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة