البث المباشر

قاليباف: المسؤولية في النظام الإسلامي ليست امتيازاً بل واجب ⁣

الأحد 6 فبراير 2022 - 20:59 بتوقيت طهران
 قاليباف: المسؤولية في النظام الإسلامي ليست امتيازاً بل واجب ⁣

أكد رئيس مجلس الشورى الإيراني محمد باقر قاليباف: نحن مسؤولون والمسؤولية في النظام الإسلامي ليست امتيازاً لنعتبرها ملكاً لنا، بل المسؤولية واجب.

وكتب محمد باقر قاليباف على صفحته الشخصية على "إنستغرام" اليوم الاحد: "تجديد الولاء للإمام الخميني(ره) تجديد للعهد مع الثورة الإسلامية ومع مدرسة الإمام وشخصيته وسيرته". واوضح ان مفتاح كفاءتنا هو العمل على الأسس الفكرية والعملية لمؤسس الثورة في فهمنا وقراراتنا وعملنا فالإمام الراحل كان تجسيدا للإيمان بالله ، والثقة بالنفس وبالشعب.

وأضاف قاليباف: "كلما ابتعدنا عن مدرسة الإمام كلما تراجعت كفاءتنا وبالطبع ان الثورة الإسلامية الإيرانية ورغم جميع موارد الضعف الداخلي وكل الهجمات الخارجية بقيت شامخة وراسخة حتى اليوم، ولكن علينا ان نعلم ان بقاء الثورة على الامد البعيد رهن بكفاءة هيكلية النظام، وقد اهدرنا الكثير من الوقت والفرص ولا يحق لنا إضاعة يوم أو حتى ساعة في الجهاد لجعل نظام الحكم في البلاد أكثر كفاءة. ⁣

وأكد: "نحن مسؤولون والمسؤولون في النظام الإسلامي ليس امتيازًا حتى نعتبره ملكًا لنا، لكن المسؤولية واجب علينا القيام به". وقال يجب أن نكتشف ما يعرقل اداء وكفاءة النظام وان نعمل على استئصالها.

وقال رئيس مجلس الشورى الإسلامي: بالطبع عندما يكون لدينا نظرة كلية وعادلة لمسار الثورة، تتضح الحقيقة أننا في كثير من المجالات في وضع دون الصفر بسبب إهمال وخيانة المتصدين المتسلطون وعلى الرغم من الضغط المستمر للاعداء وصلنا إلى نقاط مشرقة ومفعمة بالأمل وهذا مدين للالتزام بمبادئ الثورة، والقيادة الذكية، وتعاطف الناس، فضلاً عن الجهود الدؤوبة للنخب المخلصة والمدبرة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة