البث المباشر

قائد عسكري إيراني: الثورة الإسلامية حققت منجزات كبيرة للبلاد

الجمعة 4 فبراير 2022 - 10:22 بتوقيت طهران
قائد عسكري إيراني: الثورة الإسلامية حققت منجزات كبيرة للبلاد

أكد قائد مقر القوة البرية لجيش الجمهورية الإسلامية الإيرانية لمنطقة غرب البلاد العميد سليمان طاهري أن الثورة الاسلامية حققت منجزات عسكرية وعلمية كبيرة للبلاد.

وقال العميد طاهري في تصريح له الخميس خلال لقائه أسر الشهداء لمناسبة عشرة الفجر ذكرى انتصار الثورة الاسلامية في إيران: إن ثورتنا الإسلامية حققت للبلاد منجزات كبرى في جميع المجالات من ضمنها العسكرية والعلمية والطبية وسائر القطاعات.

وأضاف: ببركة الثورة الإسلامية حققت ايران العزيزة منجزات باهرة في جميع المجالات.

وأكد أن الحركة المتسارعة للجمهورية الإسلامية الإيرانية ماضية الى الأمام نحو التقدم والتنمية وأضاف: إن المنجزات الكبرى التي تحققت في المجالات العسكرية والطبية والعلمية وسائر القطاعات على مدى هذه الأعوام الـ 43 ليست خافية على أحد.

وقال: إن من المنجزات الأخرى للثورة الإسلامية يمكن الإشارة الى الحفاظ على القيم الإسلامية السامية ورفع مستوى اقتدار إيران في المحافل الدولية والعالمية.

وأكد هذا القائد العسكري أن العدالة تحظى بالاهتمام في الجمهورية الإسلامية الإيرانية أكثر من أي وقت آخر وإن مبدأ الكفاءة سائد في شؤون المجتمع.

وأشار الى محاولات الأعداء للتعتيم على منجزات وتقدم البلاد قائلاً: ينبغي العمل على التوعية اللازمة في صفوف المجتمع عبر جهاد التبيين وبفضل الباري تعالى سترتد أحابيل الأعداء عليهم.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة