البث المباشر

الإمارات تستدعي أشخاصا نشروا فيديوهات عن الصواريخ اليمنية

الجمعة 28 يناير 2022 - 11:36 بتوقيت طهران
الإمارات تستدعي أشخاصا نشروا فيديوهات عن الصواريخ اليمنية

مكتب المدعي العام الإماراتي يستدعي عدداً من الأشخاص بعد مشاركتهم لفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي عن عملية إعصار اليمن الأولى التي استهدفت العمق الإماراتي.

صرّح مكتب المدّعي العام الإماراتي أنه قام باستدعاء عدد من الأشخاص بعد مشاركتهم لفيديوهات على منصات التواصل الاجتماعي عن العملية النوعية التي نفّذتها القوات المسلحة اليمنية في العمق الإماراتي.

وذكر بيان لوكالة أنباء الإمارات الرسمية أن النيابة العامة حذّرت من أن "مثل هذه المقاطع تعرّض المنشآت الحيوية والعسكرية للخطر، ويمكن أن تؤثر على أمن المجتمع واستقراره".

ولم تحدد عدد الأشخاص الذين تمّ استدعاؤهم أو الوضع الحالي لمن تم استدعاؤهم.

وفي الـ 24 من كانون الثاني/يناير الحالي، أفادت وكالة أنباء الإمارات، نقلاً عن وزارة الدفاع، باعتراض صاروخين أُطلقا من اليمن باتجاه إمارة أبو ظبي. كما أعلنت القوّات المسلحة اليمنية تنفيذ عملية إعصار اليمن الثانية، رداً على تصعيد العدوان وجرائمه في العمقين السعودي والإماراتي.

ويُعدّ الهجوم  ثاني هجوم على الإمارات، حيث استهدفت عملية "إعصار اليمن" الأولى  في الـ 17 من كانون الثاني/يناير الحالي مواقع حساسة في العمق الإماراتي، وهي صهاريج بترولية في منطقة مصفح "آيكاد 3"، قرب خزانات أدنوك، والإنشاءات الجديدة في مطار أبو ظبي الدولي.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة