طارمي يتوهج في ليلة دهس بيلينينسيش بقطار بورتو

الإثنين 17 يناير 2022 - 10:31 بتوقيت طهران
طارمي يتوهج في ليلة دهس بيلينينسيش بقطار بورتو

واصل قطار بورتو دهس منافسيه في الدوري البرتغالي لكرة القدم، وحقق الفوز الـ13 على التوالي، بعد أن قلب تأخره أمام مضيفه بيلينينسيش بهدف إلى انتصار كبير (1-4)، يوم الأحد، ضمن الجولة 18 من المسابقة.

فعلى الملعب (الوطني)، تقدم بيلينينسيش أولا في النتيجة، في الدقيقة 13 عن طريق المهاجم الغيني أبيل عيسى كامارا. ولكن في الدقيقة 31، لعب أصحاب الأرض منقوصين من لاعب، بطرد الجنوب إفريقي سفيفيلو سيتول.

استغل بورتو النقص العددي وأدرك التعادل بعدها بخمس دقائق عن طريق إيفانيلسون، لينتهي الشوط بهذه النتيجة. وفي الدقيقة 58، واصل نفس اللاعب التألق وأضاف الهدف الثاني.

وبعدها بثلاث دقائق، أضاف الإيراني الدولي مهدي طارمي الهدف الثالث، قبل أن يختتم إيفنيلسون مسلسل تألقه بالـ"الهاتريك" والهدف الرابع لبورتو في الدقيقة 84.

وكان الكولوملبي لويس دياز، قد أهدر ركلة جزاء لبورتو في الدقيقة 79.

بهذا يواصل "التنانين" عزف نغمة الانتصارات للجولة الـ13 على التوالي، وتحديدا منذ التعادل أمام سبورتنج لشبونة بهدف في سبتمبر/أيلول الماضي.

بهذه النتيجة، رفع بورتو رصيده إلى 50 نقطة، ليواصل الانفراد بالصدارة بفارق 3 نقاط عن سبورتنج لشبونة، الذي كان قد انتصر في وقت سابق الأحد خارج قواعده أيضا بثنائية نظيفة على فيزيلا.

وظل رصيد بيلينينسيش عند 11 نقطة، يقبع بها في قاع الترتيب.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم