البث المباشر

تدشين عيادات للاستشارات الأسرية برعاية العتبة الرضوية

الثلاثاء 28 ديسمبر 2021 - 20:00 بتوقيت طهران
تدشين عيادات للاستشارات الأسرية برعاية العتبة الرضوية

افتتح مركز شؤون المرأة والأسرة في العتبة الرضوية المقدسة عيادات للاستشارة الأسرية، وذلك لتقديم الخدمات الاستشارية للأزواج الجدد المنظمين لنظام "الحياة بالأسلوب الرضوي".

وأعلنت رئيسة مركز شؤون المرأة والأسرة في العتبة الرضوية المقدسة "فاطمة دجبرد"، عن تدشين عيادات للاستشارة الأسرية في العتبة الرضوية، وذلك لتقديم الاستشارات والنصائح للأزواج الجدد والمهتمين بالحياة الإسلامية السليمة.

وقالت "دجبرد": إن هذه العيادات تسعي لتقديم الخدمات الاستشارية المفيدة، حيث تعمل في إطار نظام "الحياة بالأسلوب الرضوي" الذي يرعى المئات من الأزواج الجدد والأزواج العاملين في العتبة الرضوية المقدسة.

وأضافت: أن العتبة الرضوية المقدسة تركز على هذه الاستشارية والتعليمية الأسرية منذ أعوام، كما أن عيادات الإستشارة الأسرية تهتم بشؤون الأطفال والنساء أيضا، حيث توفر لهم العديد من الخدمات في مجالي الاستشارة والتعليم، وذلك لتحقيق الحياة السليمة والهادفة.

جدير بالذكر أن مركز شؤون المرأة والأسرة في العتبة الرضوية المقدسة يهتم أيضا بتزويج ورعاية المحتاجين من المواطنين والأجانب الساكنين في إيران، إذ ينظم احتفالاً بزواج المئات من الشباب سنويا.
 

 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة