البث المباشر

القوات اليمنية المشتركة تسيطر بالكامل على منطقة اليتمة

السبت 25 ديسمبر 2021 - 20:30 بتوقيت طهران
القوات اليمنية المشتركة تسيطر بالكامل على منطقة اليتمة

كشفت مصادر ميدانية في اليمن اليوم السبت استكمال الجيش واللجان الشعبية السيطرة على منطقة اليتمة الحدودية مع نجران السعودية.

وأكدت أنّ الجيش واللجان الشعبية استكملوا السيطرة على منطقة اليتمة المركز الإداريِّ لمديرية خب والشّعف الحدودية مع نجران السعودية.

واضافت المصادر أن الجيش واللجان سيطروا على الخطِّ الدوليِّ السريع في منطقة اليتمة المؤدِّي إلى منفذ الخضراء الحدوديِّ بين نجران السعودية وصعدة اليمنية.

يذكر أن الجيش اليمني واللجان الشعبية تمكنوا سابقاً من السيطرة على أجزاء واسعة من سوق ومنطقة اليَتَمَة الاستراتيجية غربي مديرية خَبْ والشَّعْف ذات الأطراف المترامية وكبرى مديريات محافظة الجوف الصحراوية.

يأتي ذلك في وقت، استهدف التحالف السعودي، أمس، مبنىً سكنياً في محافظة المحويت بـ3 غارات، في مجزرة جديدة للتحالف أدّت إلى ارتقاء أكثر من 10 ضحايا بين شهيدٍ وجريح.

وأفاد الناطق باسم أنصار الله محمد عبد السلام، أنّه في ظل تواطؤ أممي وصمت دولي يواصل العدوان السعودي استهداف المواطنين والأعيان المدنية مرتكباً جريمة تلو جريمة كما في محافظة المحويت.

وفي وقت سابق اليوم، قال المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية يحيى سريع، إنّ القوات اليمنية أسقطت طائرة تجسسية للتحالف السعودي من طراز سكان إيغل Scan Eagle في أجواء منطقة اليَتَمَة بمديرية خب والشعف بمحافظة الجوف، أمس الجمعة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة