البث المباشر

خطيب جمعة طهران يشيد بالإنجازات في مجال الصناعة العسكرية

الجمعة 10 ديسمبر 2021 - 14:50 بتوقيت طهران
خطيب جمعة طهران يشيد بالإنجازات في مجال الصناعة العسكرية

قال خطيب صلاة الجمعة في طهران آية الله كاظم صدّيقي، ان ايران حققت انجازات كبيرة و مثيرة للاهتمام في مجال صناعة العسكرية للوقوف بوجه الاعداء مما تحولت الى اقوى دولة في المنطقة وتتمتع بمكانة في العالم حيث لا يسمح أي قوة في العالم لنفسها بشن حرب ضد ايران.

وقال آية الله صدّيقي، في خطبة صلاة الجمعة لهذا الاسبوع بطهران ان التقوى الية تساعد الانسان في الوقوف بوجه العدوين الداخلي و الخارجي.

واكد ان امريكا اخفقت في ثلاث جبهات فرضت فيها الحظر على ايران؛ الاولى ان وزارة الخزانة الامريكية فرضت عقوبات كانت تهدف من خلالها اصابة اقتصاد ايران بالشلل، والثانية ان وزير الخارجية الامريكية كان يهدد خلال زياراته الى مختلف دول العالم ويحذر حكوماتها من الحوار او التعامل مع ايران، وكانت امريكا تفرض غرامات باهظة على الشركات والاشخاص الذين يصدرون السلع الى ايران.

واضاف الجبهة الثالثة هي ان الاستخبارات الامريكية عملت منذ انتصار الثورة الاسلامية في ايران لحد الان على اثارة السخط لدى الشعب الايراني وجعل ايران معزولة إلا ان حكمة سماحة قائد الثورة الاسلامية الى جانب صمود الشعب الايراني الواعي والتفافه حول النظام جعل مساعي العدو عديمة الجدوى مؤكدا ان العدو لن يستطيع ان يحقق اهدافه.

وفي جانب آخر من تصريحاته اشار الى نمو صادرات ايران خلال الشهور الثمانية المنصرمة من العام الايراني الجاري (بدا  20 مارس 2021).

واضاف خطيب صلاة الجمعة في طهران، ان مبيعات النفط شهدت نموا رغم كل الضغوطات والتهديدات وهذا يدل على نجاح صمود الشعب الايراني.

 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة