البث المباشر

عقد محفل "النور المبين" القرآني في العراق

الإثنين 22 نوفمبر 2021 - 21:28 بتوقيت طهران
عقد محفل "النور المبين" القرآني في العراق

سينظم المركز الوطني لعلوم القرآن التابع لديوان الوقف الشيعي في العراق، يوم الأربعاء المقبل 24 نوفمبر الجاري، محفلاً قرآنياً بعنوان "محفل النور المبين القرآني" في العاصمة العراقية بغداد.

وسيقام هذا المحفل القرآني بالتعاون مع دار الامام الصادق (ع) للقرآن الكريم في منطقة "الزعفرانية" بالعاصمة العراقية بغداد.

ومن المقرر أن يقام هذا المحفل في حسينية "أبوطالب" خلف مدينة الألعاب في العاصمة العراقية بغداد، وذلك الساعة السابعة مساء بتوقت العراق.

والمشاركون في هذا المحفل القرآني هم كل من:

القارئ نوح كامل عباس.

القارئ عيسى عمران لفتة. 

القارئ مالك الدلفي.   

عريف المحفل:  الأستاذ ديوان جباري.

علماً أن هذا المحفل القرآني سيحظى بتغطية مباشرة من قبل قناة القرآن الكريم ضمن مجموعة قنوات كربلاء الفضائية.

تجدر الاشارة الى أن المركز الوطني لعلوم القرآن التابع لديوان الوقف الشيعي في العراق أقام الأربعاء الماضي 17 نوفمبر الجاري محفلاً قرآنياً داخل مزار السيد إدريس الواقع في منطقة الكرادة بالعاصمة بغداد والذي تم تغطيته إعلامياً عبر قناة القرآن الكريم ضمن مجموعة قنوات كربلاء الفضائية التابعة للعتبة الحسينية المقدسة.

وقال مسؤول المحافل في المركز "سامي الغراوي" إن عدداً من القراء شاركوا في هذا المحفل وهم كل من القارئ "علي حميد الطائي"، والقارئ "عادل اللامي"، والقارئ "صباح السراي"، فيما كان عريف المحفل "علي الكعبي".

وأضاف الغراوي أن المحفل شهد حضور جمع من السادة والمشايخ وأساتذة القرآن، وهو يأتي ضمن سلسلة محافل (النور المبين) القرآنية التي يقيمها المركز ضمن خطة عام 2021 وتبث جميعها عبر قناة القرآن الكريم.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة