البث المباشر

بالفيديو.. هدف رائع لـ "قائدي" في الدوري الإماراتي

الإثنين 22 نوفمبر 2021 - 17:40 بتوقيت طهران
تنزيل

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله مباراة النصر وشباب الأهلي أمس الأحد على استاد آل مكتوم في ختام الجولة العاشرة لدوري أدنوك للمحترفين الإماراتي.

وبهذه النتيجة تراجع العميد إلى المركز الرابع برصيد 17 نقطة بالتساوي مع شباب الأهلي الذي ارتقى للمركز الثالث بالرصيد نفسه.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، رغم الأفضلية الهجومية النسبية لشباب الأهلي الذي كان الأكثر وصولاً لمنطقة مرمى النصر دون تشكيل خطورة حقيقية على الحارس أحمد شمبيه.

وشهدت الدقيقة 59 الظهور الرسمي الأول للاعب الوسط عمر عبدالرحمن بقميص الفرسان، بعدما شارك بديلاً لزميله يوري سيزار، وهي المباراة الأولى لعموري في الدوري بعد 394 يوماً منذ مشاركته الأخيرة بقميص فريقه السابق الجزيرة في مواجهة الظفرة ضمن الجولة الثانية للدوري في الموسم الماضي 2020- 2021.

وافتتح مهدي قائدي التسجيل لشباب الأهلي في الدقيقة 64، بعد 5 دقائق على دخوله بديلاً لمحمد جمعة، بعدما استغل تمريرة داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة في الزاوية البعيدة لمرمى الحارس شمبيه، وهو الهدف الثالث لقائدي في الدوري بعد الثنائية التي سجلها في مرمى الشارقة 4-3 ضمن الجولة الرابعة والتي شهدت مشاركته كبديل أيضاً.

وأعاد البرتغالي توزي العميد إلى المباراة بتسجيله هدف التعادل من ضربة جزاء ارتكبت إثر كرة مشتركة مع الحارس ماجد ناصر، وترجمها توزي داخل الشباك في الدقيقة 86 معززاً رصيده الشخصي بالهدف السادس بالتساوي مع تيجالي في صدارة هدافي أزرق دبي.

وشهد الوقت بدل الضائع طرد عبدالله النقبي لاعب وسط الفرسان بالبطاقة الحمراء.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة