البث المباشر

إنطلاق المرحلة النصف نهائية للمسابقة الوطنية الـ44 للقرآن في إيران

الإثنين 8 نوفمبر 2021 - 22:01 بتوقيت طهران
إنطلاق المرحلة النصف نهائية للمسابقة الوطنية الـ44 للقرآن في إيران

إنطلقت أمس الأحد 7 نوفمبر الجاري، المسابقة الوطنية الـ 44 للقرآن في مرحلتها النصف نهائية حيث يتم تقييم المتسابقين من خلال فيديوهات أداء المتسابقين التي بعثوها إلي أمانة المسابقة.

وإنطلقت المرحلة النصف نهائية من مسابقة القرآن الكريم الوطنية في الجمهورية الإسلامية الإيرانية أمس الأحد في مقرّ منظمة الأوقاف والشؤون الخيرية الإيرانية في طهران.

وفي هذه المرحلة سيتم تقييم المشاركات التي تمت عبر إرسال فيديو أداء المتسابقين والمتسابقات إلي الأمانة حيث ستستمر المرحلة لمدة أسبوع حتي يتم تقييم كل المتسابقين وإختيار المتأهلين إلي النهائيات.

وهذه المرة الأولي التي يتم فيها تقييم أداء المتسابقين عبر فيديوهات وبطريقة غير مباشرة وذلك بسبب تفشي جائحة كورونا.

وقد تم تسجيل الفيديوهات خلال يومي 17 و18 أكتوبر الماضي في مقرّ الادارات العامة للأوقاف المنتشرة في مختلف المحافظات الإيرانية، وذلك لمنع تجمع المتسابقين والمتسابقات في مكان واحد حفاظاً علي سلامتهم.

وفي المرحلة النصف نهائية للدورة الـ44 من مسابقة القرآن الوطنية في ايران سيتم تقييم 390 متسابقاً ومتسابقةً  257 منهم من الرجال و133 آخرين في فئة النساء.

ويتنافس المشاركون في هذه الدورة من المسابقة في مختلف فروع قراءة التحقيق، والترتيل، وحفظ القرآن كاملاً، وحفظ 20 جزءا، والأذان.

وسيتأهل الفائزون والفائزات في التصفيات النصف نهائية للمسابقة الى المرحلة النهائية للمسابقة التي من المقرر أن تقام خلال المنتصف الثاني من شهر ديسمبر المقبل.

 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة